الرئيسية / أخبار / لا تنخدعوا بانخفاض الحرارة.. موجة حارة جديدة تضرب البلاد لمدة 72 ساعة
الأرصاد

لا تنخدعوا بانخفاض الحرارة.. موجة حارة جديدة تضرب البلاد لمدة 72 ساعة

كشفت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس الخميس 2 يونيو، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، موضحة حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة الخميس وحتى الثلاثاء المقبل، كما أعلنت عن طقس الخميس على كافة أنحاء محافظات الجمهورية.

وتوقع خبراء الأرصاد أن تسجل درجات الحرارة غدا الجمعة على القاهرة 34 درجة خلال ساعات النهار، و21 درجة ليلا، وتسجل مدينة الاسكندرية 29 درجة نهارا و20 درجة ليلا، لترتفع درجات الحرارة على محافظات جنوب الصعيد، لتسجل درجات الحرارة 40 نهارا و25 ليلا، بينما توقع خبراء الأرصاد أيضا، نشاط الرياح على أغلب الأنحاء ما يزيد من الأحساس بتحسين الشعور بدرجات الحرارة.

كما كشف خبراء الهيئة العامة للأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة من غداً الجمعة 3 يونيو وحتى الأربعاء 8 يونيو 2022، حيث من المتوقع أن يسود طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد.

ويميل الطقس للحرارة على السواحل الشمالية ويسود طقس شديد الحرارة على محافظات جنوب الصعيد، لتعتدل درجات الحرارة ليلا على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يسود طقس لطيف ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!