الرئيسية / رياضة / خطة فيريرا لتجهيز الزمالك لمباراتي القمة والداخلية خلال التوقف الدولي
البرتغالي فيريرا

خطة فيريرا لتجهيز الزمالك لمباراتي القمة والداخلية خلال التوقف الدولي

وضع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، خطة وخارطة تجهيز اللاعبين خلال فترة التوقف الدولي، استعدادا لخوض مباراتي الداخلية في كأس مصر والأهلي في القمة.

وتوقفت بطولة الدوري المصري الممتاز نظرا لخوض منتخب مصر مباراتي غينيا وإثيوبيا، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023، وذلك يومي 5 و9 من يوليو الجاري وودية كوريا الجنوبية يوم 14 من ذات الشهر.

وطلب فيريرا من الجهاز الإداري الاتفاق على أكثر من مباراة ودية خلال فترة التوقف الدولي مع أندية من الدرجة الثانية، من أجل تجهيز اللاعبين ومنحهم حساسية المشاركة في المباريات.

ويستضيف فريق الزمالك نظيره الداخلية، في المباراة التي ستقام يوم الاثنين الموافق 13 يونيو المقبل، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2022.

ويخوض فريق الزمالك بعدها القمة ضد الأهلي، والمُقرر لها يوم الأحد 19 من يونيو المُقبل، وذلك في تمام الثامنة مساءً، على ملعب استاد السلام “وي يأ أهلي”، وذلك ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الجدير بالذكر أن فريق الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث من الجدول برصيد 37 نقطة.

مواعيد مباريات الزمالك في شهر يونيو بكأس مصر والدوري

الزمالك يعلن موعد عودة بن شرقي للقاهرة بعد أزمة التأشيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!