الرئيسية / رياضة / موسيماني يعود إلى المغرب بدعوة من الفيفا
موسيماني

موسيماني يعود إلى المغرب بدعوة من الفيفا

غادر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، القاهرة إلى المغرب، وذلك بعد الحصول على موافقة إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

ويأتي ذلك لحضور موسيماني الدورة التدريبية التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” للمدربين الأفارقة، والمقامة حاليا في دولة المغرب.

وكان موسيماني تلقى دعوة للمشاركة في هذه الدورة التدريبية منذ فترة وقام بعرض الأمر على إدارة النادي، التي وافقت على حضوره، خاصةً أن الدورة تأتي خلال فترة توقف الدوري بسبب الأجندة الدولية.

ووصلت بعثة فريق الأهلي مطار القاهرة صباح الأمس الثلاثاء، قادمةً من المغرب بعد رحلة طيران استغرقت ما يقرب من ٦ساعات، بعد أن استقلت الطائرة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في الثالثة فجرا حيث توجهت البعثة من الملعب إلى المطار مباشرة.

وحقق فريق الوداد المغربي فوزا غاليا على نظيره الأهلي، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء الاثنين الماضي، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وفشل فريق الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في الحفاظ على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي ويمتلك في جعبته 10 ألقاب من البطولة وهو أكثر الأندية تتويجا باللقب.

فرج عامر يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع نجم الزمالك عن طريق الإمارات

تعليق غير متوقع من موسيماني بعد الفوز على وفاق سطيف برباعية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!