الرئيسية / رياضة / اتحاد الكرة يعلن تفاصيل ودية منتخب مصر مع كوريا الجنوبية

اتحاد الكرة يعلن تفاصيل ودية منتخب مصر مع كوريا الجنوبية

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام، عصر اليوم الأربعاء، عن إنهاء توقيع العقود الخاصة بمباراة منتخب مصر الودية أمام كوريا الجنوبية المقرر لها ١٤ يونيو الجاري، مع الاتحاد الكوري.

وأوضح الاتحاد المصري في بيانه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” أن العقود متضمنة السفر على متن طائرة خاصة لتسهيل عودة البعثة عقب المباراة مباشرة فجر يوم ١٥ يونيو، إلى القاهرة وانضمام اللاعبين لأنديتهم والاستعداد لاستئناف بطولة الدوري الممتاز.

وأشار الاتحاد إلى أنه تمت مراجعة الترتيبات الخاصة بالسفر و المباراة مع السفارة الكورية بالقاهرة، كما تم التواصل مع سفارة مصر بكوريا الجنوبية ممثلة في معالي السفير خالد عبد الرحمن لعمل الترتيبات اللازمة لإستقبال البعثة.

وتقام مباراة منتخب كوريا الجنوبية مع منتخب مصر، ستقام يوم الثلاثاء الموافق 14 يونيو الجاري وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت كوريا الواحدة ظهرا بتوقيت القاهرة.

وييستعد منتخب مصر لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا والمُقرر لهما يومي 6 و 9 من الشهر الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستقام في دولة كوت ديفوار عام 2023.

ويفتتح منتخب مصر بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للفراعنة، مشواره في التصفيات بمواجهة منتخب غينيا ثم إثيوبيا ثم مالاوي ذهابًا و إيابا ثم غينيا في الجولة الخامسة ويختتم مبارياته بمواجهة إثيوبيا في الجولة السادسة.

الجدير بالذكر أن تصفيات كأس أمم أفريقيا تقام بمشاركة 48 منتخبا مقسمة إلى 12 مجموعة، يتأهل منها الأول والثاني باستثناء مجموعة كوت ديفوار، سيتأهل منها فريق واحد، على أن تقام البطولة بين يومي 14 يونيو و14 يوليو لعام 2023.

“سوشيال تريند” يكشف.. بند مثير في عقد إيهاب جلال مع منتخب مصر يهدد برحيله في هذه الحالة

أشرف صبحي وزير الرياضة: لا دخل لي باختيار إيهاب جلال مدربا لمنتخب مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!