الرئيسية / رياضة / استدعاء نجم الزمالك لمنتخب بلاده رغم إصابته
فريق الزمالك

استدعاء نجم الزمالك لمنتخب بلاده رغم إصابته

تلقى نادي الزمالك اخطارا باستدعاء التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء للانضمام إلى معسكر منتخب بلاده استعدادا لخوض مباريات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وسافر المثلوثي للإنضمام لمنتخب بلاده، على أن يؤدي تدريباته العلاجية الأخيرة في معسكر نسور قرطاج بعدما تعرض للإصابة بالتواء في الكاحل خلال الفترة الماضية.

وتشهد تدريبات الزمالك غياب اللاعبين الدوليين وهم الخماسي، محمد أبو جبل ومحمود علاء محمود حمدي “الونش”وإمام عاشور وأحمد سيد “زيزو” لتواجدهم في صفوف المنتخب الأول، بالإضافة إلى التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما في معسكر منتخب نسور قرطاج.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة ثلاثة أيام بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويستعد الزمالك لمواجهة الداخلية في المباراة التي ستقام يوم الاثنين الموافق 13 يونيو المقبل، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء على ملعب استاد القاهرة الدولي، وذلك ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر 2022.

فرج عامر يكشف كواليس تعاقد الأهلي مع نجم الزمالك عن طريق الإمارات

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. الزمالك ونهائي أبطال أوروبا الأبرز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!