الرئيسية / رياضة / تفاصيل إجتماع فوزي لقجع مع موتسيبي بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا
فوزي لقجع مع موتسيبي

تفاصيل إجتماع فوزي لقجع مع موتسيبي بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا

حرص فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على عقد إجتماعا مصغرا مع مسؤولي الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في مقدمتهم باتريس موتيسيبي، عقب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وجاءت جلسة فوزي لقجع مع مسئولي الاتحاد الإفريقي، بشأن البلد المستضيف لبطولة السوبر الإفريقي الذي يجمع بين فريقي الوداد الرياضي المغربي (بطل دوري أبطال أفريقيا) ونهضة بركان المغربي (بطل كأس الكونفيدرالية الإفريقية).

وتحدث رئيس الاتحاد المغربي مع مسئولي الكاف بشأن إقامة كأس الوسبر الإفريقي في المغرب، بدل من دولة السنغال المرشحة بقوة لاستضافة البطولة، خاصة وأن النهائي يجمع بين فريقين مغربين.

وتفهم مسئولو الكاف طلب رئيس الاتحاد المغربي، ونقلوا الأمر إلى عرضه على تصويت أعضاء المكتب التنفيذي، كما أن كل المؤشرات تشير إلى أن نهائي السوبر الإفريقي ستحتضنه إحدى ملاعب المغرب، حسبما ذكرت صحيفة الصباح.

وتوج فريق الوداد الرياضي المغربي ببطولة دوري أبطال أفريقيا رسميا مساء الاثنين الماضي، للمرة الثالثة في تاريخ النادي، بعد فوزه على الأهلي، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.

على الجانب الأخر، حصد فريق نهضة بركان المغربي بطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقي على حساب فريق اورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، بعد فوزه بنتيجة 5-4 بضربات الترجيح.

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة.. الأهلي والوداد الأبرز

موقف الأهلي وليفربول من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!