الرئيسية / أخبار / بعد سنة من الزواج.. سيدة تطلب الخلع :”طلع خجول”

بعد سنة من الزواج.. سيدة تطلب الخلع :”طلع خجول”

رفعت ربة منزل تدعى “طاهرة” دعوى قضائية لمحكمة الأسرة في إمبامبة، وتطالب فيها بخلع زوجها المدعو “أشرف” والذي يمتل مطعم فول وطعمية، وذلك بعد مرور سنة على زواجهما، مبررة طلبها بأنه خجول ولا يتحدث معها كثيرًا.

وقالت طاهرة، إمام المحكمة :”تعرفت على زوجي عن طريق جدتي.. وبعد الموافقة على التعارف لم أشعر بمرور الوقت إلا بعد تحديد موعد الزفاف.. ثم انتقلنا سويًا إلى عش الزوجية.. اندهشت من شخصية زوجي بعد الزواج.. وأثناء الخطبة التي استمرت شهرين لم أعلم بتفاصيله إلا أنه خجول ومحترم وذو شخصية نادرة وميسور ماديًا.

وتابعت:حسيت باستحالة المعيشة معه.. بعدما لاحظت عدم تدخله فى شئوني حياتي وتفاصيل البيت.. وكلما حاولت معرفة ما بداخله يتهرب بطريقته الغريبة وكلمته المعروفة أنا مش فاهم.. ظل الوضع بيننا سنة كاملة بدون كلام.. ولم أحاول فهمه وبعد تدخل الأهل والأقارب لم يحاول تغيير وضعه أو تصليح الأمر.. فنقلت إقامتي لمنزل أهلي حتى اتكلم مع الموجودين.. بعدما شعرت بأني فقدت النطق من قلة الكلام وحين طالبته بالطلاق رفض تمامًا.

وأضاف:ركت زوجي بمفرده لشهور عديدة ولم يحاول فيها مصالحتي فلجأت لمحكمة الأسرة بإمبابة.. وأقمت دعوى خلع ضده.. لا تزال منظورة حتى الآن.

مقالات قد تهمك :

طبيب الزمالك يكشف عن إصابة فتوح ومدة غيابه

محمد رشاد يغازل خطيبته أمام الجمهور.. ومتابعة تقصف جبهته بطريقة محرجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!