الرئيسية / فنون / أشهر الفنانات تعترفن بمعاشرة الرجال قبل الزواج.. صدمة عارمة للجمهور

أشهر الفنانات تعترفن بمعاشرة الرجال قبل الزواج.. صدمة عارمة للجمهور

حالة من الجدل الواسع، أثارتها العديد من الفنانات العرب، بتصريحاتهم الجريئة واللاتي صدمن بها الجمهور، بشأن معاشرتهم للرجال قبل الزواج.

وأول هؤلا الفنانات اللاتي أثرن الجدل هي  الفنانة منى هلا، بعد تصريحاتها التي تحدثت فيها عن أن العلاقة قبل الزواج حرية شخصية، وشرعية تمامًا، كونها تستند على مبدأ الإشهار والإعلان.

أشهر الفنانات تعترفن بمعاشرة الرجال قبل الزواج.. صدمة عارمة للجمهور

أيضا الفنانة انتصار، والتي أثارت جدل واسع بتصريحاتها في  برنامج “نفسنة”، حيث قالت فيه أنها تشاهد الأفلام الإباحية.

وقالت انتصار:”في رجالة كتير قبل الدخلة محدش شرح لهم إزاي العلاقة الجنسية في الزواج، وإن أفلام البورنو والكتب أفادتهم كثيرًا في فهم التعامل مع واحدة ميعرفهاش، بتعرفهم إزاي يبقى زوج ويكفيها وإزاي يجيب أولاد”.

من جانبها، قالت الفنانة مايا دياب خلال لقائها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج «هو وهي والجريئة»، إنه لا يوجد رجل لا يخون زوجته، وكي تكون منصفة والمرأة أيضًا.

أيضًا أثارت الفنانة إليسا جدلا واسعا، بعدما أعلنت أنها لا تمانع فى الإنجاب بدون زواج بشرط أن يعترف الأب بالابن، مشيرة إلى أنها تتمنى تغيير قوانين الزواج المدني التي تعيق ذلك.

أما المخرجة إيناس الديغيدي، فأثارت الجدل بعد إعلانها بأن الجنس قبل الزواج حلال، قائلة : «العلاقة الجنسية قبل الزواج، تكمن أهميتها في معرفة الأشخاص بعضهم البعض» .

اقرأ ايضا:

صديق سمير صبري يكشف اسم الفنانة التي تزوجها في السر وأنجب منها ابنه.. مفاجأة للجميع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!