الرئيسية / فنون / طارق الشناوي يفجر مفاجأة صادمة بشأن حقيقة وجود ابن لـ سمير صبري من زوجته الإنجليزية

طارق الشناوي يفجر مفاجأة صادمة بشأن حقيقة وجود ابن لـ سمير صبري من زوجته الإنجليزية

كشف الناقد الفني طارق الشناوي، عن حقيقة وجود ابن للراحل سمير صبري من زوجته الإنجليزية، وذلك من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر شاشة قناة الحدث اليوم.

وقال طارق الشناوي، خلال المداخلة الهاتفية:”سمير صبري في وصيته المعلنة لم يقل إن الميراث لابنه وقال لأولاد أخته.. ولو عنده أولاد كان أكيد ذكر ذلك في وصيته.. طبقا لما كان يتردد الولد يعيش في لندن ولم يزر والده كثيرا.. لكن ذلك لا يجعله يغفل في الوصية الميراث لابنه الوحيد.. وهذا دفعني لقول إن سمير لم ينجب وقد يكون تزوج وهو ذكر ذلك أكثر من مرة.. وحكاية الإنجاب حتى لو ذكرها في أحد البرامج ممكن تكون شطحة خيال وهذا يحدث أحيانا.

وتابع:”ابنه الوحيد إذا كان موجود كان لازم يقول حاجة عن أبوه من أسبوع.. والمخرج محمد التركي الذي أوصاه سمير صبري بتغسيله وكان أقرب الناس له في مصر لم يذكر وجود أولاد لسمير صبري.. ولو كان في أولاد كان قال ذلك وقال اسمه.. أو كنا سمعنا ابنه يتكلم عنه.

جدير بالذكر أن الفنان الكبير سمير صبري، رحل عن عالمنا منذ 8 أيام داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وذلك عن عمر يناهز 86 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

مقالات قد تهمك :

ظهور مفزع لـ إنجي المقدم بدون مكياج.. صدمة للجميع

ملخص ما جاء في مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة الوداد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!