الرئيسية / فنون / مفاجأة غير متوقعة.. وصية الراحل سمير صبري بشأن الميرات تشعل الصراع بين عائلته

مفاجأة غير متوقعة.. وصية الراحل سمير صبري بشأن الميرات تشعل الصراع بين عائلته

قال المنتج السينمائي الدكتور عادل حسني الصديق المقرب للفنان الراحل سمير صبري تفاصيل حول ما تردد عن نجل الفنان الراحل ولماذا لم يشارك في مراسم الجنازة والعزاء.

وقال في تصريحات صحفية، أن الراحل له بالفعل ابن يقيم في العاصمة البريطانية لندن، وسبق أن أرسل له يبلغه بنبأ مرضه وانتقاله للعلاج في مستشفى للأمراض الصدرية، واكتشف أنه أرسل لابنه على عنوان قديم له كان يقيم ويعمل فيه منذ 15 عاما، وتبين لاحقا أنه تركه وانتقل لمكان آخر.

وأضاف أن سمير صبري لم يعلم أن ابنه تلقى الخطاب من عدمه، وعقب وفاته من المؤكد أن الخبر انتشر وبالتالي لابد أن ابنه علم به من خلال وسائل الإعلام أو مواقع التواصل ولكنه لم يحضر أو يشارك.

وأضاف أن سمير صبري لم يشاهد ابنه سوى مرتين في حياته ولذلك فإن إحساس الابن بأبيه كان منعدما، ولم يكن هناك أي اتصالات بينهما، مضيفا أنه يتم الإعداد لمهرجان سينمائي وسيكون اسم سمير صبري ضيف شرف له.

وكشف أن سمير صبري ليس له أشقاء أو شقيقات، ولكن له أبناء خال وعم ولكن للأسف لم يتواصل معه أي أحد من أبناء عمه طوال حياته أو خلال فترة مرضه، ولم يشاركوا في الجنازة وعندما حاول بعضهم المشاركة في العزاء تم طردهم، مضيفا أن من كان يتواصل ويسأل عن سمير في مرضه وحياته هم أبناء خالاته.

وتابع أن الفنان الراحل ترك مبلغا ماليا منذ علمه بمرضه الخطير لتدبير نفقات جنازته وعزائه، وتم الإنفاق على الجنازة والعزاء من الأموال التي تركها لهذا الأمر، مضيفا أن الراحل ترك مبلغا كبيرا في البنك كي يعيش من عائده، ولكن لم يمهله القدر لينفق منه.

جدير بالذكر، أنه تداولت أخبار بشأن أن الفنان الراحل سمير صبري كان قد ترك وصية بشأن تنازله عن ميراثه لأبناء خالته، فيما أكد آخرون استحقاق ابن الفنان الراحل الذى يقال إنه يعيش في لندن ميراث والده.

مقالات أخرى قد تهمك:

لن تصدق جمال زوجة سمير صبري البريطانية.. ومفاجأة بشأن الفنانة التي أحبها ولم يستطع الزواج منها

ما حدث مع سمير صبري في طفولته حرمه من الزواج طوال عمره.. انكشف سر أسرته الخطير!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!