الرئيسية / فنون / لن تصدق من هو حفيد الراحل فؤاد المهندس.. فنان شهير دخل التمثيل من أوسع أبوابه

لن تصدق من هو حفيد الراحل فؤاد المهندس.. فنان شهير دخل التمثيل من أوسع أبوابه

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لأحد الشباب ومرفق بتعليق أنه فنان صاعد شهير، وكانت المفاجأة أنه حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس الذي فاجأ الجميع بأنه جسد عدد من الأدوار السينمائية.

لن تصدق من هو حفيد الراحل فؤاد المهندس.. فنان شهير دخل التمثيل من أوسع أبوابه

حيث أن للمهندس ثلاثة أحفاد، رفض اثنان منهم أيضًا دخول المجال، ولم يخترقه سوى حفيده الأصغر عمر من ابنه محمد، ليعتبر عمر بذلك الوحيد من عائلة عمو فؤاد الذي سار على نهجه.

عمر فؤاد المهندس، قد يكون اسمًا مألوفًا في الوسط الفني، ومع ذلك فالكثير من الجمهور لا يعرفه نظرًا لندرة الأعمال التي ظهر فيها، حيث دخل عمر المجال الفني عن طريق الإخراج، فعمل مساعد مخرج في سيت كوم “تامر وشوقية”.

وكانت الفنانة مي كساب نشرت عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” في وقت سابق صورة لها مع الفنانة سلوى عزب وعمر، وعلّقت عليها: “سلوي عزب أختي وصديقتي وشريكة النجاح في كل مسلسلاتي، وده عمر فؤاد المهندس حفيد فؤاد المهندس، أحسن مساعد مخرج في مصر.. كاست يفرح القلب”.

اتجه عمر فؤاد المهندس بعد “تامر وشوقية” إلى المشاركة في إخراج فيلم “الجزيرة” مع المخرج الكبير شريف عرفة، ومن بطولة الفنان أحمد السقا وهند صبري، كما شارك في إخراج مسلسل “الخروج” الذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وقام ببطولته الفنان “ظافر العابدين”.

مقالات أخرى قد تهمك:

لن تصدق من هو حفيد عادل إمام.. فنان شهير دخل عالم التمثيل من أوسع أبوابه

لن تصدق من هو صاحب السيجار الذي لفت الأنظار في جنازة سمير صبري!.. مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!