الرئيسية / فنون / “رجعلها”| محامي حسام حبيب يفجر مفاجأة صادمة بشأن عودته لـ شيرين عبدالوهاب

“رجعلها”| محامي حسام حبيب يفجر مفاجأة صادمة بشأن عودته لـ شيرين عبدالوهاب

كشف المحامي جميل سعيد الخاص بالملحن حسام حبيب، ملابسات واقعة الخلاف بين موكلة والمطربة شيرين عبدالوهاب، وذلك من خلال مادخلة هاتفية لبرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

وقال جميل سعيد:واقعة الخلاف بين حسام والفنانة شيرين عبدالوهاب كانت في العاشرة مساء أمس.. أثناء وجوده في فيلا الزوجية الخاصة بشيرين.. حيث إنهما يعيشان معا.. وذلك بعد أن قام بردها إلى عصمته شفهيا وبشهادة 4 من الشهود.. من بينهم سارة الطباخ مديرة اعمال شيرين وسائقها الخاص وسيدتين أخريين.

وتابع:”حسام حبيب قال في التحقيقات إن خلاف نشب بينهما أمس.. وطلبت منه شيرين مغادرة الفيلا.. وفي المقابل طلب منها ملابسه ليغادر.. وطلب أيضا مفتاح الخزينة ليحصل على سلاحه الخاص.. ليفاجأ بحضور سارة الطباخ لتخطره بأن شيرين اتصلت بالشرطة وأنها في طريقها للقبض عليه.. فانتظر وتحرك معها.

وأضاف:”وكيل النيابة أوصى بحضور شيرين عبدالوهاب وسارة الطباخ للاستماع إلى أقوالهما فيما قاله حسام حبيب في مذكرة الدفاع عن نفسه.. وحسام أكد أنه قام بتطليق شيرين في نوفمبر 2021 وبعدها بأسبوعين ردها إلى عصمته.. ومنذ ذلك الحين يقيم معها في عش الزوجية حسب قول حسام في التحقيقات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!