الرئيسية / فنون / إطلالة جريئة تحبس الأنفاس.. «نانسي» إبنة رانيا يوسف تخطف الأنظار في أحدث ظهور

إطلالة جريئة تحبس الأنفاس.. «نانسي» إبنة رانيا يوسف تخطف الأنظار في أحدث ظهور

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للفنانة رانيا يوسف برفقة ابنتها اثناء عرض أحد أفلامهما الجديدة، مما أثار الجدل بين الجمهور.

ظهرت نانسي محمد مختار مع والدتها رانيا يوسف متقاربة بعض الشيئ منها، في حين أن أختها الكبرى “ياسمين” تبدو بملامحها نُسخة عن والدها المنتج محمد مختار طليق رانيا يوسف.

وتشارك نانسى إبنة النجمة رانيا يوسف والدتها فى بطولة “فيلم أسوار عالية” حيث تلعب شخصية إبنتها ضمن أحداث العمل، المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، حيث تعد التجربة الأولى لها في التمثيل ويشارك في بطولته كل من الفنان أحمد العوضي وراندا البحيري وآخرون.

وطرحت مؤخرًا الجهة المنتجة برومو تشويقي لفيلم رانيا يوسف “أسوار عالية” وظهر في البرومو كل من الفنانة راندا البحيري والفنان أحمد العوضي وهو داخل زنزانة، ومن المقرر أن تحدد الجهة المنتجة موعدًا نهائيا لطرحه في جميع دور العرض بالسينمات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Rania Youssef (@raniayoussef_)

وعرض مؤخرًا للنجمة رانيا يوسف مسلسل “شارع 9” على إحدى القنوات العربية، وشارك في بطولته نرمين الفقي، محمود عبدالمغني، نضال الشافعي، هدى الإتربي، صبا الرافعي، أحمد سلامة، ياسر علي ماهر، عهدي صادق، سميرة صدقي، رانيا ملاح، حسام فاروس، مفيد عاشور، حمدي هيكل، يسرا مسعودي، كلوديا، إيمى إسلام، عبير منير.

مقالات أخرى قد تهمك:

رانيا يوسف تشعل السوشيال السوشيال ميديا بإطلالة مثيرة والجمهور:حرام عليكي العري ده

مين من زوجاتك انبسط معاها اكتر رانيا يوسف ولا نادية الجندي؟.. رد محمد مختار جرئ وغير متوقع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!