الرئيسية / تريندات اليوم / مواقف محرجة تعرضوا لها الفنانين في ليلة الدخلة.. رانيا فريد شوقي تلقت صدمة العمر!

مواقف محرجة تعرضوا لها الفنانين في ليلة الدخلة.. رانيا فريد شوقي تلقت صدمة العمر!

نجوم تعرضوا لمواقف محرجة في ليلة الدخلة، بالرغم من حرص نجوم الفن والمشاهير على التحضير لفترة طويلة لحفلات زفافهم وبالرغم من الدقة في التحضير الذي قد يستمر لشهور إلا أن الكثير منهم قد يتعرض لمواقف محرجة أو أخطاء كارثية تحدث في ليلة العمر.

وفي هذا التقرير نستعرض معكم أبرز الفنانات اللاتي تعرضن لمواقف محرجة في ليلة العمر.

وردة

من بين الفنانات اللاتي تعرضن لمواقف محرجة في ليلة العمر الفنانة وردة، فقد تعرضت لصدمة كبيرة في يوم «كتب الكتاب» على الملحن بليغ حمدي.

فقد نسي الملحن بليغ حمدي موعد كتب الكتاب وسافر مع العندليب عبد الحليم حافظ إلى بيروت ولم يتذكر الميعاد إلا بعد سفره.

وما تسبب في إحراج الفنانة وردة، أنها جهزت بالفعل للحفل وكانت في انتظاره هي وأشقائها، حتى عاد «بليغ»، واعتذر لها عن خطأه.

حمادة هلال

أما النجم حمادة هلال، فقد تعرض في يوم الفرح إلى ضغوط وإرهاق شديد، وما زاد من الأمر سوءًا، أن زوجته فقدت زوعيها بعد أن ارتدت الفستان وهي بكامل مكياجها، ما أصابه بحالة من الرعب والخوف الشديد عليها، وجعلة يراقبها طوال الوقت خشية من أن يتكرر الموقف.

رانيا فريد شوقي

على غير العادة، قرر النجمان مصطفى فهمي ورانيا فريد شوقي أن يرتديا الأبيض في ليلة زفافهما حتى ينفردا بهذا اللون في الحفل، ولكن الصدمة كانت عندما حضر رجل الأعمال منصور الجمال وزوجته ليلى علوي، وكان يرتدي بدلة بنفس لون زي العروسين، ما أفسد عليهما الخطة.

سوما

تعرضت لموقف محرج بسبب تأخر عريسها عن الحضور الى الكوافير الخاص بها ليأخذها إلى مكان الحفل وسط الأهل والاصدقاء، وازداد قلقها وانزعاج المحطين بها، ما اضطرها لأن تذهب هي إلى منزله وتصطحبه بالسيارة إلى مكان الحفل.

نيكول سابا

أما النجمة اللبنانية نيكول سابا، فقد تعرضت لموقف محزن أفسد عليها فرحتها بحفل زفافها، على الفنان يوسف الخال.

ففي ليلة الزفاف تعرض والدها لوعكة صحية نقل على إثرها المستشفى، ووصفت نيكول سابا في أحد حواراتها الصحفية: «يوم زفافي كان أصعب وأجمل يوم في حياتي… فعلى الرغم من زواجي من الرجل الذي أحببته إلا أن تدهور صحة والدي وقتها أصابني بحالة من التوتر والقلق».

خالد سليم

وبالرغم من أن حفل زفاف الفنان خالد سليم كان أسطوريًا، إلا أنه لم يخلو من الحظ السيء، وذلك بعد أن اكتشف العروسان تأخر تأشيرة سفرهما لقضاء شهر العسل في أوروبا، ما اضطرهما لتعديل الخطة والسفر إلى أميركا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!