الرئيسية / فنون / شاهد فخامة القصر الذي أهداه أبو هشيمة لطليقته ياسمين صبري.. لن تصدق مدى جماله
ياسمين صبري وأبو هشيمة

شاهد فخامة القصر الذي أهداه أبو هشيمة لطليقته ياسمين صبري.. لن تصدق مدى جماله

تداول عدد من رواد الشوشيال ميديا مجموعة من الصور للفنانة ياسمين صبري والتي كشفت عن مدى فخامة وجمال القصر التي كانت تعيش فيه برفقة رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، مما أثار حالة من الجدل على نطاق واسع بين الجمهور مبدين مدى إعجابهم بجمال القصر.

شاهد فخامة القصر الذي أهداه أبو هشيمة لطليقته ياسمين صبري.. لن تصدق مدى جماله

وكانت قد نشرت الفنانة ياسمين صبري، مجموعة من الصور لها وهي داخل القصر وقت زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وكشفت عن مدى فخامة القصر الذي ظهر في جمال الأثاث وديكوراته وحمام السباحة وغيره من المناظر الخلابة.

وعلى الفور، تفاعل العديد من الجمهور مع الصور المنشورة وأنهالت التعليقات من قبل الجمهور ومتابعي مواقع التواصل الاجتماعي مشيدين بمدى جمال وفخامة القصر، وكشف البعض أن هذا القصر أهداهه لها أبو هشيمة بعد الانفصال.

وتداولت مجموعة من الصور لأبو هشيمة وياسمين صبري، ومرفقة بتعليق وهو: “الحمد لله رجعوا بالسلامة صرفوا كتير والله”، مما أثارت حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

فقام مصدر مقرب من الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أبو هشيمة، بالكشف عن حقيقة الأمر وذلك خلال تصريحات صحفية، أنه لا يعلم مدى صحة تلك الأقاويل المتداولة، موضحا أن كل ما يعلمه أن الانفصال تم بالفعل وأنها حصلت على كافة حقوقها الشرعية بالتراضي وأتفقا أن يظلان أصدقاء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!