الرئيسية / فنون / «دخلت في غيبوبة».. تدهور الحالة الصحية لفنانة شهيرة بعد سماعها خبر وفاة سمير صبري

«دخلت في غيبوبة».. تدهور الحالة الصحية لفنانة شهيرة بعد سماعها خبر وفاة سمير صبري

تعرضت الفنانة نجوى فؤاد، لأزمة صحية شديدة، بعد تلقيها خبر وفاة  الفنان الكبير سمير صبري، الذي ودّع عالمنا صباح الجمعة عن عمر ناهز 85 عامًا بعد صراع مع المرض.

وقالت نجوى فؤاد، إنها دخلت في غيبوبة بعد وفاة سمير صبري، إذ صدمت باستقبال الخبر وظنت أنها شائعة.

«دخلت في غيبوبة».. تدهور الحالة الصحية لفنانة شهيرة بعد سماعها خبر وفاة سمير صبري

وأشارت فؤاد إلى أن الفنان الراحل تحدث معها قبل يوم من وفاته وكان بصحة جيدة، قائلة : ” لما قالوا لي قلت لهم بلاش هزار هنفضل نكدب لإمتى”.

وتابعت: “ما وقّفتش مسكنات من امبارح”، مؤكدة أنها تشعر بتعب شديد بعد وفاته ولم تغادر السرير، وهو ما منعها من حضور جنازته.

روحل عن عالمنا النجم سمير صبري، الجمعة الموافق 17 مايو عن عمر يناهز الـ 85 عاما بشكل مفاجئ في أحد فنادق الزمالك،وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان، الامر الذي سبب الصدمة لجمهوره.

وحرص سمير صبري طوال حياته على ارتداء خاتم مكتوب عليه “ما شاء الله” ولازمه حتى وفاته، الامر الذي أثار تساؤلات لدى الجمهور حول سبب تمسكه بهذا الخاتم.

ويعود سر تمسكه به حتى وفاته بسبب موقف له كان يذكره دايما وهو اليوم الذي كان يقف فيه أمام الكعبة وكان الحمام يطير في السماء، وكان الجو هادي بدون زحام.

وبينما كان يقف سمير صبري ويدعي وهو ينظر للسماء اقترب منه رجل سعودي كبير في السن، وخلع خاتمه وألبسه لي ورحل، ومنذ هذا اليوم لا يرتدي غيره.

اقرأ ايضا:

«بأحضان بعض».. أول ظهور لـ بوسي مع عريسها الجديد قبل ساعات من حفل الزفاف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!