الرئيسية / فنون / بعد طلاق نجلتها.. والدة ياسمين صبري تفجر مفاجأة غير متوقعة وتدهش الجمهور

بعد طلاق نجلتها.. والدة ياسمين صبري تفجر مفاجأة غير متوقعة وتدهش الجمهور

أعلنت نسرين والدة الفنانة ياسمين صبري، عن فوزها بـ4 ميداليات ذهبية في بطولة كأس مصر، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”.

نسرين نشرت صورتها أمام حمام السباحة، مرتدية الميداليات الأربعة، وعلقت “الحمد لله ربحت اليوم 4 ميداليات ذهبية في بطولة كأس مصر. كانت في 50 م حرة 200 م سباحة حرة 100 م ظهر وتتابع 4 × 50 م متنوع. غدا سباقات أخرى”.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري تستعد للمشاركة في بطولة مسلسل “الشادر” إخراج سامح عبدالعزيز، وبطولة أشرف عبدالباقي وطارق صبري، كما تشارك في بطولة فيلم “المحروسة” بطولة الفنان أحمد عز.

كان خبر انفصال ياسمين ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، تصدر محركات البحث على وسائل التواصلالاجتماعي وجوجل، والذي أكدته الفنانة وقالت إن الانفصال حدث بالفعل.

انفصال ياسمين صبري وأبو هشيمة
وسادت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد إعلان خبر طلاق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة والفنانة ياسمين صبري.

وقبل نحو عامين، وتحديدًا في 19 أبريل من عام 2020، احتفلت ياسمين صبري بعقد قرانها على أحمد أبو هشيمة بعدحوالي شهر من إعلان خطوبتهما رسمياً.

حينها أصدر العروسان بياناً بخصوص هذه المناسبة ذكرا فيه: “تقديرا لمحبة الناس ومن يهتمون لأمرنا، يسعدنا أن نعلنعن عقد قراننا وسط أجواء عائلية، وسط تلك الأجواء سعينا إلى تكليل ارتباطنا الذي أعلناه لكم خلال الشهر الماضي بعقدالقران، بالتزام كامل من جانبنا بكل التدابير والإرشادات الصحية، وتأكيد لأن الحياة يمكن أن تستمر ولا نفقد فرصالسعادة، إذا راعينا الضوابط وما يوجه به المختصون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!