الرئيسية / فنون / سر الخاتم الذي كان يرتديه سمير صبري طوال حياته وحتى وفاته.. مفاجأة

سر الخاتم الذي كان يرتديه سمير صبري طوال حياته وحتى وفاته.. مفاجأة

رحل عن عالمنا النجم سمير صبري، أمس الجمعة الموافق 17 مايو عن عمر يناهز الـ 85 عاما بشكل مفاجئ في أحد فنادق الزمالك،وذلك بعد صراع طويل مع مرض السرطان، الامر الذي سبب الصدمة لجمهوره.

وحرص سمير صبري طوال حياته على ارتداء خاتم مكتوب عليه “ما شاء الله” ولازمه حتى وفاته، الامر الذي أثار تساؤلات لدى الجمهور حول سبب تمسكه بهذا الخاتم.

سر الخاتم الذي كان يرتديه سمير صبري طوال حياته وحتى وفاته.. مفاجأة

ويعود سر تمسكه به حتى وفاته بسبب موقف له كان يذكره دايما وهو اليوم الذي كان يقف فيه أمام الكعبة وكان الحمام يطير في السماء، وكان الجو هادي بدون زحام.

وبينما كان يقف سمير صبري ويدعي وهو ينظر للسماء اقترب منه رجل سعودي كبير في السن، وخلع خاتمه وألبسه لي ورحل، ومنذ هذا اليوم لا يرتدي غيره.

وأكدت أسرة الراحل سمير صبري، أنها استقرت على خروج جثمانه وتشيع جنازته لمثواه الأخير اليوم السبت الموافق 21 مايو بعد صلاة الظهر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، وجاء ذلك التأخير بسبب نظرًا لصعوبة الانتهاء من تصاريح الدفن اليوم.

كما قررت الأسرة، على دفن جثمان سمير صبري بمدافن الأسرة في المنارة بمدينة الإسكندرية، التي ولد بها. حيث يتم صلاة الجنازة عليه في الشيخ زايد ثم بعدها يتجه لمدينة الإسكندرية لاستكمال مراسم الدفن.

اقرأ ايضا:

«أنا اللي هحصله».. فيفي عبده تفجر مفاجأة مدوية في جنازة سمير صبري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!