الرئيسية / فنون / «لم نفسك».. بسمة وهبة توجه كلمات قاسية لهذا النجم الكبير

«لم نفسك».. بسمة وهبة توجه كلمات قاسية لهذا النجم الكبير

ردت الإعلامية بسمة وهبة، عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، على كلام الفنان أحمد فلوكس بخصوص برنامج العرافة والاعتذار الرسمي الموجه له.

وقالت وهبة: ” برنامج العرافة ليس انتاج المحور انتاج شركة “MWM” والمعلن شركة POD واي حد دخل ينقط انه بيتكلم باسم المحطة ينقطنا بسكاته وعمرو الخياط ليس له علاقه بالبرنامج لا من قريب ولا من بعيد وانذار لكل المشاركين في هذه الجريمة مكتملة الأركان أنا لو اتكلمت هتزعلوا فلموا نفسكم”.

وأضافت: ” وبعمل نداء لكل مؤسسات الدوله انتوا سايبين واحد هربان من احكام واجبه النفاذ إزاي موجود داخل جمهورية مصر العربية وبيطلع يعمل فيديوهات ويستضاف في البرامج على مرأي ومسمع من الناس، مين الرتبه اللي تحمي ذلك الهارب ؟ أنا بطالب السيد وزير الداخلية بالتحقيق لماذا لم يتم ضبط واحضار هذا الهارب”.

والجدير بالذكر أن الإعلامية بسمة وهبة احتفت بالموسم الثاني من برنامجها الرمضاني “العرافة”، والذي يشهد مفاجآت قوية من حيث المحتوى والضيوف، والتصميم، حيث سيكون أشد جرأة وشراسة عن موسمه الأول.

وشهدت الاحتفالية حضور الإعلامي طوني خليفة والدكتور فراس حمدان، ومصممة الأزياء المغربية صوفيا بن يحيى، مصممة الأزياء السورية هويدا بريدي، والمصممة المصرية مرمر حليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!