الرئيسية / رياضة / خاص لـ “سوشيال تريند”.. تصريح صادم من مدرب وفاق سطيف قبل مواجهة الأهلي المرتقبة

خاص لـ “سوشيال تريند”.. تصريح صادم من مدرب وفاق سطيف قبل مواجهة الأهلي المرتقبة

تحدث الصربي داركو نوفيتش المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري، عن مواجهة الأهلي في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال داركو نوفيتش في تصريحات خاصة لـ”سوشيال تريند “المباراة أمام الأهلي ستكون صعبة للغاية، وأحترم هذا الفريق ومدربه بيتسو موسيماني وأريد أن أقدم صورة جيدة للكرة الجزائرية من خلال هذه المباراة وتقديم نتيجة إيجابية”.

وأضاف مدرب وفاق سطيف “مواجهتنا ضد الأهلي حياة أو موت وكل تركيزنا على هاتين المباراتين من أجل التأهل إلى المباراة النهائية”.

وعن الفوز غير المتوقع على الترجي في إياب ربع النهائي قال ” توقعت سيناريو مباراة رادس أمام الترجي ولم يكن أمامنا أي شيء لنخسره ولذلك لعبنا على تحقيق الفوز وتحقق ما أردناه في النهاية”.

وعن استفزاز راضي الجعايدي مدرب الترجي قال ” فوجئت بتصريحات راضي الجعايدي مدرب الترجي وطريقته المستفزة في المؤتمر الصحفي ولم أكن مهتم بما قاله وقررت الرد في الملعب وتحقيق طموحاتنا في الفوز نهاية المباراة واللاعبون قاموا بحركة “النوم” للرد على استفزاز مدرب الترجي”.

وواصل حديثه “مواجهة الأهلي ستظل صعبة حتى لو تراجع مستوى المنافس بعض الشيء لكنه يظل الأهلي حامل اللقب والفائز ببطولة دوري أبطال أفريقيا آخر نسختين بالإضافة لفوزه ببرونزتين كأس العالم للأندية والفوز على الهلال السعودي”.

وأردف “سنستعد أقوى استعداد من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الفريق الأحمر والحظوظ بين الفريقين بنسبة 50-50″.

واستمر ” الأهلي هو الأقوى حظوظا للفوز باللقب لكونه حامل اللقب وأكثر الأندية حصدا للبطولة لكن نحن لدينا طموحاتنا أيضا ونسعى للمنافسة على البطولة”.

وأتم تصريحاته قائلا “هناك الكثير من اللاعبين في الأهلي لديهم الكثير من الخبرات مثل عمرو السولية وبيرسي تاو كما أن مدربهم بيتسو موسيماني متمرس داخل القارة الأفريقية وأحد أفضل المدربين في القارة ومواجهته لن تكون سهلة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!