الرئيسية / فنون / «عامله بلوك ومسحت تاريخي معاه».. عمرو مصطفى يخذل عمرو دياب ويضعه في وقف محرج

«عامله بلوك ومسحت تاريخي معاه».. عمرو مصطفى يخذل عمرو دياب ويضعه في وقف محرج

تصدر الملحن عمرو مصطفى، تريند موقع البحث “جوجل”، عقب التصريحات المثيرة التي أطلقها خلال ظهوره مساء أمس الأربعاء، في برنامج “حبر سري” الذي تقدمه الإعلامية أسما ابراهيم بقناة “القاهرة والناس”.

رفض الملحن والمطرب عمرو مصطفى الحديث عن الهضبة عمرو دياب مشيرًا إلى أنه قام بحظره من على حساباته على السوشيال ميديا.

قال عمرو مصطفى خلال حلوله ضيفًا على برنامج حبر سري المذاع على قناة القاهرة والناس الفضائية:«مسحت تاريخي مع عمرو دياب ومبفتكرلوش ذكرى ولا حلوة ولا وحشه وعامل بلوك”.

وقع الخلاف بين عمرو مصطفى وعمرو دياب بعدما اتفقت إحدى شركات الاتصالات مع الأخير على تحضير أغنية وطنية جديدة لإذاعتها خلال عيد الأضحى، وعرض مصطفى على عمرو دياب تقديم لحن له لكي يُكتب عليه كلمات الأغنية، خاصة وأنه لم يسبق له تقديم أغنية وطنية مع دياب.

لكن فاجأ عمرو دياب الملحن عمرو مصطفى بأن الأغنية الوطنية التي سيقدمها ستكون من ألحانه هو، ومن كلمات تامر حسين، فما كان من مصطفى إلا أن رحّب بالفكرة وعرض عليه المساعدة في اللحن إذا احتاج لذلك.

إلا أنه بعد طرح الأغنية عبر القنوات والمنصات الإلكترونية فوجئ عمرو مصطفى بأن عمرو دياب استغلّه ولم يطرح الأغنية من ألحانه، وإنما من ألحان الملحن عزيز الشافعي، الأمر الذي تسبب في غضب عمرو مصطفى وانفعاله على عمرو دياب في رسائل نصية.

مقالات أخرى قد تهمك:

لأول مرة يسرا تكشف كواليس محاولة انتحارها.. السبب صادم!

زواج نوال الزغبي وعمرو مصطفى يشعل مواقع التواصل.. والفنان يفجر مفاجأة نارية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!