الرئيسية / رياضة / مفاجأة نارية.. مصدر بـ«الفيفا» يعلن القرار النهائي بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال

مفاجأة نارية.. مصدر بـ«الفيفا» يعلن القرار النهائي بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال

أعلن عضو بلجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، أن لجنة الانضباط اعتمدت نتيجة مباراة مصر والسنغال التي أقيمت يوم 29 مارس الماضي، ضمن منافسات إياب الدور الفاصل من تصفيات كأس العالم 2022.

وأكد العضو، إنه تم اعتماد نتيجة مباراة الإياب بين مصر والسنغال وتأهل أسود التيرانجا إلى كأس العالم 2022، وعدم إعادة المباراة من جديد.

مفاجأة نارية.. مصدر بـ«الفيفا» يعلن القرار النهائي بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال

كما قررت لجنة الانضبا حرمان منتخب السنغال من جماهيره من 3 إلى 5 مباريات، مع توقيع عقوبة مالية على الاتحاد السنغالي، بسبب أحداث الشغب الجماهيري التي وقعت في لقاء الإياب.

وفي وقت سابق، كشف جمال علام، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، آخر التطورات بشأن ملف إعادة مباراة مصر والسنغال في التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022، وذلك بعد التقدم بشكوى للفيفا على ضوء أحداث الشغب التي قام بها الجماهير السنغالية.

جمال علام أدلى بتصريحات إذاعية قال فيها ” ننتظر قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، ومن بعده سيذهب الأمر إلى المحكمة الرياضية الدولية”.

وأضاف “وارد أن تٌحسب النتيجة بدون إعادة مباراة مصر والسنغال، نحن قدمنا ملفنا بكل ما حدث. حيث أن الأجواء التي أقيم فيها اللقاء ليست أجواء لكرة القدم”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!