الرئيسية / فنون / أثار جنونها.. دنيا سمير غانم تكشف عن شيء غريب بجوار قبر والدها
دنيا سمير غانم

أثار جنونها.. دنيا سمير غانم تكشف عن شيء غريب بجوار قبر والدها

تعرضت الفنانة دنيا سمير غانم، بإحدى أيام الجمعة لموقف أزعجها كثيراً، وذلك خلال زيارتها مدافن أسرتها في منطقة الوفاء والأمل، لزيارة جثماني والديها النجمين الراحلين سمير غانم، دلال عبد العزيز.

ورافقت الكاميرات دنيا والتقطوا مقاطع فيديو لها خلال الزيارة بدت خلالها حزينة وترتدي الأسود حداداً على والديها.

وأثناء محاولتها قراءة الفاتحة على روح والديها، لم تجد دنيا سوى الصياح والصراخ من الاهالي المتحلقين حول القبر الامر الذي أثار استياءها الشديد، حتى أنها التفتت إليهم وطلبت منهم ان يهدؤوا.

إيمي خلال الجنازة الدموع لم تفارق وجهها، بكت بحرقة وبغصة كبيرتيْن على والدتها تماماً مثلما بكت وانهارت على رحيل والدها الذي رحل قبل شهرين من وفاة زوجته.

وكانت شاركت دنيا محبيها ومتابعيها، صورة من مرحلة الشباب لوالديها الراحلين، الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، وعلقت دنيا سمير غانم، على الصورة التي نشرتها عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، بالدعاء لهما، “اللهم في يوم الجمعة ضاعف لهم أجر كل خير عملوه في حياتهم، وتقبل دعواتنا لهم، وارحمهم وأسعدهم وصبرنا علي فراقهم يا أرحم الراحمين”.

وسبق أن شاركت الفنانة دنيا سمير غانم، محبيها ومتابعيها، بصورة عائلية برفقة والديها الفنان الراحل سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، وحازت الصورة على إعجاب الكثير من متابعيها، وعلقت دنيا سمير غانم على الصورة التى نشرتها عبر حسابها على إنستجرام لها ولأسرتها: “يا رب ارحمهما واسعدهما”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!