الرئيسية / أخبار / الناجي الوحيد بحادث الأشقاء الثلاثة يروي كواليس الدقائق الأخيرة قبل الوفاة

الناجي الوحيد بحادث الأشقاء الثلاثة يروي كواليس الدقائق الأخيرة قبل الوفاة

روى محمود الكحلاوى – طالب كلية الهندسة، والناجى الوحيد من حادث مصرع الأطباء الثلاثة الأشقاء، كواليس الدقائق الأخيرة قبل الوفاة، حيث قال:”قررنا العودة إلى محافظتنا دمياط فى آخر أسبوع من شهر رمضان بعد أداء امتحانات الميدتيرم، لنقضى أجازة عيد الفطر المبارك، ماكناش نعرف اني هانزل من غيرهم”.

وأضاف “الكحلاوي”، أنه تحدث إلى محمود – طالب كلية الطب، للسفر، ولكنه رد عليه قائلاً: “منسافرش دلوقتى خلينا بعد الفطار”، وبالفعل تحركنا من محافظة شمال سيناء حوالى الساعة السابعة والنصف.

وأشار إلى أن محمود كان يقود السيارة، وبعد أن انتهى من طريق العريش ووصلنا إلى ترعة جلبانه، فوجئ بوجود ترعة السلام أمامه مباشرةً، فحاول السيطرة على السيارة ولكننا سقطنا جميعا بالسيارة فى الترعة .

وتابع قائلاً : “بقينا قدام ترعة السلام وحاول محمود يفرمل وشد فرامل اليد لكن السيارة زحفت بينا جوه ترعة السلام وسقطنا فى الميه، وحاولنا نطلع لحد ماخرجنا من الشباك”.

واسنكمل قائلا:”ماحدش كان عارف يعوم للأسف غيري، وخدت ايه وسحبتها ورايا وفضلت وماسكة فيا، ومحمود والاء كانوا مع بعض، وفجأة موجة شديدة عكس التيار جت سحبتها وفضلت أدور عليها مالقيتهاش”.

وأضاف قائلا بصوت مهزوز:”تعبت من كتر ما دورت عليها لحد مايأست، وفضلت أنادي على محمود والاء ماسمعتش أي صوت، فسبت نفسي للمياه لحد ما جرفتني على الشاطئ الناحية التانية وطلعت”.

مقالات أخرى قد تهمك:

«وجع قلب».. جدة الأشقاء الثلاثة تكشف تفاصيل المكالمة الأخيرة قبل وفاتهم بساعات

«ضهري اتقطم».. والد الأشقاء الثلاثة يكشف كواليس الحادث الأليم: «يقطع القلب»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!