الرئيسية / فنون / فان دام يفجر مفاجأة بشأن مشاركته كـ«دوبلير» في برنامج رامز موفي ستار

فان دام يفجر مفاجأة بشأن مشاركته كـ«دوبلير» في برنامج رامز موفي ستار

أعرب النجم العالمي جان كلود فان دام عن سعادته بنجاح برنامج “رامز موفي ستار”، الذي يشارك فيه وتحقيقه مشاهدات عالية خلال عرضه على قناة “إم بي سي مصر”.

وقبل أيام كشفت قناة “إم بي سي مصر” أن برنامج “رامز موفي ستار” نجح في تحقيق 730 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الـ8 أيام الأولى من شهر رمضان المبارك.

وأعاد فان دام تغريد منشور يحمل الرقم الضخم الذي حققه برنامجه بالمشاركة مع النجم رامز جلال عبر حسابه على فيسبوك، وعلّق قائلاً: “يسعدني أن أعرف أن برنامج المقالب الذي أشارك فيه يحقق 730 مليون مشاهدة خلال 8 أيام فقط”، وهو ما يعد نفيا عن مشاركته كـ دوبلير، كما وصفه عدد من رواد السوشيال ميديا بعدما شهدت الفترة الماضية العديد من الشائعات حول خلاف نشب بين فان دام ورامز جلال، أدى إلى حذف النجم البلجيكي كل الصور التي كان قد نشرها والخاصة ببرنامج “رامز موفي ستار”.

ويشارك النجم العالمي في مقلب رامز جلال هذا العام من خلال إيهام المشاهير الذي يشاركون في البرنامج بأنهم سيؤدون دوراً تمثيلياً معه إلا أنهم يتعرضون لمخاطر كبرى خلال التصوير، قبل أن يظهر رامز جلال ليكتشف الجميع أن المخاطر كانت مدبرة وأن فان دام شارك في خديعتهم.

ويواجه برنامج رامز جلال سنوياً اتهامات بالاتفاق مع الضيوف لخداع الجماهير، في الوقت الذي يؤكد فيه فنانون أنهم تعرضوا لمقالب حقيقية، وكانوا لا يعلمون عنها أي شيء قبل المشاركة في العمل.

اقرأ أيضا:

انكشف السر.. سبب اعتراض فان دام على سيناريو برنامج «رامز موفي ستار»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!