الرئيسية / فنون / راندا البحيري تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية.. ماحدث لها لا يمكن توقعه

راندا البحيري تكشف سبب غيابها عن الساحة الفنية.. ماحدث لها لا يمكن توقعه

عبّرت الفنانة راندا البحيري مؤخراً، عن حزنها الشديد لقلة العروض التمثيلية المقدمة إليها، بالإضافة إلى ضيق الحياة بسبب تعرضها للنصب في أكثر من مشروع دخلته.

كانت البحيري من بين المعلقين على منشور فادي خفاجة الذي تحدث فيه عن قله الشغل المعروض عليه حيث اشتكت أيضاً منقلة العروض التمثيلية المعروضة عليها.

وكتبت راندا البحيري في تعليقها: “آه اتكتب علينا الإعدام وليس من المفترض أن نشكي ولو اشتكينا يُقال لنا عييب!”.

تابعت راندا موضحة تعرضها للنصب: “أنا بسبب إني لا أقوم بالتمثيل دخلت مشاريع حتى أحترف أي عمل آخر وأتعرض للنصب عليّ عادي جداً”.

أكملت راندا البحيري: “لأن أنا عشت عمري كله ممثلة و ولم أكن أعرف أنه من المفترض أن أتعلم حرفة أخرى أو أشعر بأي مهنة أخرى لأنه سيأتي اليوم الذي تنقلب علينا فيه مهنتنا بهذه الطريقة البسيطة”.

ولاقى تعقيب راندا البحيري على منشور فادي خفاجة تعاطفا من المعلقين والمتابعين، حيث أشادوا بموهبتها الكبيرة مستغربين إهمال المنتجين لها في أعمالها، بينما وجه لها آخرون نصيحة بالابتعاد عن المجال الفني الذي أصبح صعبا هذه الفترة.

كما علق بعض الممثلين المختفين عن الأضواء على نفس المنشور بكلمات مأساوية، تظهر مدى صعوبة الحال الذي يقاسونه.

وقال البعض: “شيء محزن والله العظيم يا فادي أنا ساعات بندم والله إني فكرت أدخل هذا المجال في يوم من الأيام، احنا ومن يشبهنا علينا لعنة اسمها حب الفن للأسف” ،”ياه يا فادى أنت قلت كل الكلام الذي يتعبني وولا أحد يسمعنا أو يرانا هذا الجيل برغم نجاحنا ورصيدنا والناس حافظاهم لكن المهنة اختلفت في كل شئ… أنا كثيرا ما أشعر أنني أعمل في مجال جديد أو أنا أصبحت شخص جديد عليهم، لكن ربنا كبير وأنت فنان”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!