الرئيسية / رياضة / قبل ساعات من النتيجة.. شوبير يفجر مفاجأة سارة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال

قبل ساعات من النتيجة.. شوبير يفجر مفاجأة سارة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال

زف الإعلامي أحمد شوبير بشرى سارة بخصوص إعادة مباراة مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم 2022، والتي من المنتظر صدور قرار لجنة الانضباط بالفيفا اليوم الخميس بشأنها.

وقال شوبير عبر أون تايم سبورتس: «خبر خاص على مسؤوليتي، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أبلغ المقربين منه بأنه سيتخذ قرارًا هامًا بخصوص مباراة مصر والسنغال».

قبل ساعات من النتيجة.. شوبير يفجر مفاجأة سارة بشأن إعادة مباراة مصر والسنغال

وأضاف شوبير: «إنفانتينو أكد للمقربين منه أنه سيبحث ويدقق بشدة في كل تفصيلة تخص أزمة مباراة مصر والسنغال، كذلك أشار إلى أنه سيتخذ قرارًا حاسمًا وليس روتينيًا».

من جانبه، أعلن عبدالمنعم شطة نجم الأهلي الأسبق ومسؤول الاتحاد الإفريقي “ كاف ” السابق، إن مباراة مصر والسنغال لن تعاد كما يردد البعض في الوقت الحالي.

وأشار شطة، إلى أن إعادة مباراة مصر والسنغال أمر مستحيل، مشيرا إلى ان تقرير حكم المباراة هو الوحيد الذي يمكن إعادة المباراة من خلاله

وأوضح مسؤول الاتحاد الإفريقي “ كاف ” السابق، أن الفيفا اعتمد تقرير الحكم ونتيجة اللقاء والمباراة لن تعاد .

و ينتظر المصريون قرار لجنة الانضباط بالفيفا اليوم الخميس، بشأن البت في الشكاوى المقدمة من جانب مصر من أجل إعادة مباراة مصر والسنغال التي جرت في العاصمة داكار وانتهت بفوز السنغال.

وقال  جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصريين ورئيس بعثة المنتخب في السنغال، أن بعثة المنتخب الوطني تعرضت لأجواء إرهابية في السنغال قبل وأثناء وبعد مباراة السنغال في تصفيات كأس العالم 2022.

فيما ظهرت 3 مفاجآت جديدة على الساحة تلمح بإمكانية إعادة مباراة مصر والسنغال، أبرزها ما أعلنه إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة.

حيث قال أن تقرير المراقب الأمني لمباراة مصر والسنغال ينتصر للجانب المصري ويثبت تعرض المنتخب المصري والبعثة لاجواء غير رياضية على الإطلاق.

اقرأ ايضا:

إعادة مباراة مصر والسنغال.. 3 مفاجآت جديدة تحيي آمال الفراعنة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!