الرئيسية / فنون / ارتدته مربوحة في الكبير أوي.. ننشر أماكن بيع «طقم الأخطبوط»: السعر مفاجآة

ارتدته مربوحة في الكبير أوي.. ننشر أماكن بيع «طقم الأخطبوط»: السعر مفاجآة

نجحت الفنانة رحمة أحمد فرج (مربوحة) في خطف الأنظار مجددا، وذلك بعد أن ظهرت مرتدية بدلة غريبة التصميم جاءت على شكل أخطبوط، ضمن أحداث الحلقة 17 من مسلسل الكبير أوي 6.

 

كانت “مربوحة” قد تألقت في أولى حلقات المسلسل، بسبب ظهورها بعدد من الملابس الغريبة أيضًا، مثل الوردة والتايجر والمرأة الكهربية.

ولكن ما هو سعر طقم الأخطبوط؟.. بالبحث وجدنا أن سعره 90 دولار، وفقا لموقع kigurumi ما يعني حوالي 1659 جنيها مصريا، في حين أن سعره على موقع tough.oughtenjoy حوالي 91 دولار، أي حوالي 1678 جنيها.

 

ووفقا لموقع Alibaba نجد أن طقم الأخطبوط سعره 100 دولار حوالي 1844 جنيها، ويمكن حجزه عبر الموقع الإلكتروني ليصلك أينما كنت.

 

 

 

وكانت كشفت رحمة أحمد، كواليس ترشيحها للدور واستعداداتها له وكيف كان له أثر إيجابي على حياتها الفنية، بحسب تصريحات صحفية.

حيث قالت عن بدايتها: “بدأت خطوات ترشيحي من المخرج أحمد الجندي، بعد حضوره للعرض المسرحي “ديجافو” مع الفنان أحمد مكي، الذي كنت أشارك في بطولته على مسرح “الهناجر”، بعدها تواصلنا لتقديم دور “مربوحة”.

 

وعن سوالها عن كيف كانت استعداداتها لدور “مربوحة”؟

أجابت: “جلست مع المخرج أحمد الجندي وكامل فريق العمل، ودرست الدور جيدًا لمدة ما يقرب من شهر قبل التصوير، إضافةً إلى مناقشاتي المستمرة مع المخرج أحمد الجندي الذي كان مهتمًا بكل تفاصيل الشخصية والعمل على إفراغ الطاقة الكوميدية للشخصية بسهولة من دون افتعال”.

وأضافت: أحرص على مشاهدة المسلسل في وقت عرضه على التلفاز مع عائلتي.

وأوضحت أجواء العمل مع الفنان أحمد مكي والمخرج أحمد الجندي، وقالت “الفنان أحمد مكي فنان مشجع إلى أقصى حد، طيب ومريح في التعامل، ويجعلني في حالة طمأنينة للتعامل مع الكاميرا، وأحبه جدًا على المستوى الإنساني والفني”.

اقرأ أيضا:

بعد طقم التايجر.. مربوحة تبهر الكبير بطقم الأخطبوط..الكبير اوي 6 الحلقة 17

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!