الرئيسية / منوعات / بعد مغازلته على الهواء.. زواج «أبوجبل» من ياسمين عز يشعل مواقع التواصل

بعد مغازلته على الهواء.. زواج «أبوجبل» من ياسمين عز يشعل مواقع التواصل

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام والساعات القليلة الماضية بأخبار تتحدث عن زواج حارس مرمى المنتخب المصري ” أبوجبل” من الإعلامية الشهيرة في شبكة الإم بي سي ياسمين عزّ وهو ما لم يؤكد بعد مستشهدين بمثال “وفاء الكيلاني وتيم حسن” في إحدى اللقاءات.

وجاءت هذه الضجة بعد أن أثارت حلقة حارس مرمى الزمالك والمنتخب القومي محمد أبو جبل، مع الإعلامية ياسمين عز، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

لعل سبب والضجة وفقاً لمتابعين سببين: الأول التصريحات الساخنة التي أطلقها أبو جبل، والثاني طريقة إدارة الحوار من مقدمة البرنامج في التعامل مع الحارس والتى وصفها البعض بـ الغزل المبالغ فيه .

وفي الحلقة خرجت الإعلامية عن أسلوب الحوار المتبع في البرنامج وتحدثت وكأنها تغازل اللاعب، خاصة بعدما قالت صراحة ودون خجل “أنت مورد وخدودك حمرا”، كمثال فقط.

وعلق الجمهور على الصور والفيديوهات المنتشرة بشكل كبير مؤخراً، مؤكدين إعجاب الإعلامية ياسمين عز بحارس المرمى محمد أبو جبل، وعقدوا مقارنة مع حلقة سابقة جمعت الإعلامية وفاء الكيلاني والفنان تيم الحسن قبل زواجهما، وهي تقول له: “تيم أنا عايزة أتجوزك”، ليرد عليها قائلًا: “بقبل فورًا حبيبة قلبي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!