الرئيسية / تعليم / رسالة مهمة وعاجلة من وزير التعليم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي قبل بدء الامتحانات

رسالة مهمة وعاجلة من وزير التعليم لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي قبل بدء الامتحانات

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن أداء التدريبات على الامتحانات الالكترونية لطلاب الصفين الأول والثانوي الثانوي هام جدا للتعرف على المنصة الامتحانية وشكل الأسئلة.

وأضاف شوقي في تصريحات عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن الامتحانات التدريبية لها علاقة مباشرة بالامتحانات القادمة العام الجاري والأعوام القادمة.

تعقد وزارة التربية والتعليم، اليوم الاثنين، اختبارًا تدريبيًا على استخدام أجهزة التابلت في الامتحانات الإلكترونية لجميع طلاب الصف الأول الثانوي.

ويؤدي طلاب الصف الأول الثانوي، امتحان تدريبي على استخدام التابلت في مادة الفسلفة، لمدة ساعة، أثناء اليوم الدراسي، لتدريب الطلاب على التابلت واختبارات الشبكات المدرسية.

وأعلنت الوزارة، عقد الاختبارات في مواد (الفلسفة والأحياء والرياضيات والجغرافيا) لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي، حيث يؤدي طلاب أولى ثانوي اختبار الفلسفة لمدة ساعة يوم الاثنين 18 أبريل، بينما يؤدي طلاب ثانية ثانوي امتحان الرياضيات لمدة ساعة 19 أبريل.

كما يتم عقد امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي الثلاثاء 26 أبريل، ويؤدي طلاب ثانية ثانوي امتحان الأحياء لطلاب الشعبة العلمية، والأحياء لطلاب الشعبة الأدبية الأربعاء 27 أبريل.

مقالات أخرى قد تهمك:

بيان عاجل من «التعليم» بشأن رفع الغياب في المدارس خلال شهر رمضان

«كلام نهائي».. التعليم تعلن قرارها الأخير بشأن تعطيل الدراسة في رمضان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!