الرئيسية / فنون / ناقده فنية تهاجم مسلسل بطلوع الروح :”نسخة من فيلم أمريكي”

ناقده فنية تهاجم مسلسل بطلوع الروح :”نسخة من فيلم أمريكي”

علقت الناقده الفنية ماجدة خيرالله، على أحداث الحلقة الأولى من المسلسل الرمضاني “بطلوع الروح” الذي تنافس به الفنانة إلهام شاهين خلال الماراثون الرمضاني.

ونشرت ماجدة خير الله، منشورًا على حسابها الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت ماجدة، قائلة :في عام ١٩٩١ لعبت الممثلة الأمريكية سالي فيلد بطولة فيلم (ليس بدون ابنتي) وأحداثه تدور حول فتاة أمريكية تتعرف علي زميل  دراسة إيراني.. وبعد تخرجهما يعرض عليها الزواج.. يحذرها البعض من أن ربما أفكاره لا تتفق معها ولكنها لا تلتفت للنصح نظرا لتفوقه العلمي.. وبعد مرور سنوات علي زواجهما يقرر الزوج أن يصحب زوجته إلي إيران ليعرفها علي أسرته.. وعندما تذهب معه تفاجأ بحياة مختلفة تماما حيث يفرض عليها ارتداء غطاء للرأس وتتبع تقاليد مختلفة.

وتابعت:”وتكتشف ان زوجها وكإنها لم تعرفه من قبل تفكر في العوده الي امريكا.. ولكن زوجها يقول لها اذا اردتي العوده عليكي ان تنسي ان لك ابنه..

وأضافت:بقيه اخداث الفيلم هي مخاوله من الام الهروب مع طفلتها.. من ايران وقبضة زوجها واسرته، وتشعر انها في سجن كبير.. صعب الفرار منه وعليها الاستسلام لما يفرض عليها من تقاليد  صارمه.. فتعاود البحث عن وسيله للهرب!!.

وأشارت: سوف تكتشف ان أحداث مسلسل بطلوع الروح شديد الشبه بأحداث الفيلم الأمريكي.. ولكن علينا ان ننتظر لمعرفة الفروق التي  وضعها كاتب السيناريو  ليخرج من ازمه التشابه مع الفيلم الامريكي .

مسلسل بطلوع الروح، تدور أحداثه حول تنظيم داعش، بطولة إلهام شاهين، منة شلبي، أحمد السعدني، إخراج مريم أبو ذكرى.

أقرأ أيضًا: جوني ينضم لعالم التيك توك ومربوحة تعمل باربكيو في غرفة النوم.. الكبير اوي 6 الحلقة 15

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!