الرئيسية / فنون / مين أكتر شخص نفسك تتجوزيه؟.. مايان السيد تجيب بكل جرأة

مين أكتر شخص نفسك تتجوزيه؟.. مايان السيد تجيب بكل جرأة

حلّت الفنانة الشابة مايان السيد، ضيفة على الفنان رامز جلال في برنامجه “رامز موفي ستار” عبر قناة “MBC مصر”، مساء الجمعة.

ونرصد هنا في السطور التالية معلومات وأسرار لا يعرفها أحد عن مايان السيد:

– من مواليد 9 نوفمبر 1997.

– ولدت في السيدة زينب بالقاهرة.

– أصولها من زفتى محافظة الغربية.

– اسمها “مايان” اختاره له والديها بسبب إعجابهما بمعناه “نبع المياه الصافي”.

– لديها 3 شقيقات، وهي الكبرى.

– تدرس المسرح والسينما في الجامعة الأمريكية بالقاهرة.

– ليس لديها أي أقارب في الوسط الفني.

– بدأت مشوارها الفني عام 2016 من خلال دور “نيفين” في مسلسل “أبو البنات” مع النجم مصطفى شعبان.

– شاركت في أحداث أعمال أخرى، هي: “ظل الرئيس، الأب الروحي، كأنه إمبارح، حرب كرموز، فكرة بمليون جنيه، زودياك، بنات ثانوي، هجمة مرتدة، لعبة نيوتن، حرب أهلية، المحكمة”.

– بطولتها الأولى كانت من خلال حكاية “حلم حياتي” في مسلسل “إلا أنا”، وجسدت شخصية شابة مصابة بالتوحد.

– نجمتها المفضلة هي سعاد حسني.

– تتمنى التمثيل مع النجوم: عادل إمام، نيللي كريم، دنيا سمير غانم، ماجد الكدواني، وخالد الصاوي.

– تتمنى الحصول على جائزة الأوسكار.

– أشيع في بداية مشوارها ارتباطها بالفنان خالد أنور، وعلّقت على ذلك في برنامج “اسألني” عبر قناة CBC: “شائعة أن أنا وخالد أنور مخطوبين دي كانت غريبة أوي، كنت لسه في أول مشواري، ومش متعودة حد يكتب عليّا حاجة، فلقيت أنه مايان وخالد اتخطبوا، ودي كانت حاجة غريبة جدا بالنسبالي”.

– مواصفات فتى أحلامها: “واثق في نفسه، طيب أوي، جدع، بيحبني، عنده أحلام، ويكون حد كويس”.

– في يوليو 2020، كشفت مايان السيد عن تعرضها لواقعتي تحرش، ونشرت مقطع فيديو عبر حسابها موقع “إنستجرام”، قالت فيه: “مرة زميل ليا حاول إن هو يتحرش بيا، وكان صديق قريب، والحمد لله قدرت أمنعه، عمري ما وجهته، ساعتها مكنتش مدركة أن دا كان تحرش، ولما كبرت فهمت، مكنتش مصدقة أو مستوعبة.. بعدها بسنتين زميل ليا في الشغل ممثل، حاول برضو أنه يتحرش بيا، وأنا كنت غضبانة جدا، ومكنتش عارفة أقول إيه، بس أنا سكت، بس خلاص أنا مش هسكت تاني”.

– في نوفمبر الماضي، دخلت مايان السيد قوائم تريند “جوجل”، بعد تعرضها للتنمر لقيامها برفع ذراعها في الكثير من صورها، قبل أن تقوم بالرد عبر “تويتر”، وكتبت: “أنا حرة.. أرفع ذراعي، أنزل ذراعي، أنا حرة.. أنا مليش دعوة بعقدكوا، ومليش دعوة بتريقتكوا، ومليش دعوة بتفكيركوا الجنسي.. ربنا يشفي.. كان لازم أرد”، وبعدها كتبت: “أسوأ شيئ في الدنيا التنمر والمتنمرين”، و “إزاي هنغير مجتمع بقى كل شغلته التنمر والتحكم والاستهزاء، أنا فقدت الأمل”.

– في مارس الماضي، أدت مناسك العمرة، وشاركت متابعيها فيديو من الأراضي المقدسة بالمملكة العربية السعودية، عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، ضم لقطات مختلفة من رحلتها، بداية من تواجدها في الطائرة وارتدائها الحجاب، وفي الطريق إلى مكة، كذلك أثناء تأثرها وقت وجودها أمام الكعبة المشرفة، وبكائها، معبرة عن سعادتها بتعليقها “الحمد لله”.

– وفي مارس أيضا، شاركت مايان السيد مع نجوم الفن ماجدة زكي، خالد الصاوي، رامز أمير، وأحمد خالد صالح، في عرض مسرحي بعنوان “رسالة نور” عن تضحية الشهداء، خلال فعاليات الندوة التثقيفية الـ35 للقوات المسلحة؛ بمناسبة الاحتفال بيوم الشهيد والمحارب القديم، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

– تشارك مايان السيد في موسم مسلسلات رمضان 2022، من خلال مسلسل”الاختيار 3″، وقدّمت دور “آية” ابنة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال الأحداث، وعبرت عن سعادتها بذلك، قائلة عبر حسابها بموقع “إنستجرام”: “سعيدة وفخورة جدا بتقديم دور آية بنت سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، وليا شرف المشاركة في مسلسل كبير وضخم زي مسلسل الاختيار”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!