الرئيسية / فنون / أمير كرارة في حواره مع “سوشيال تريند” :”واجهت تحديات عديدة في العائدون.. المسلسل حقق حلمي بالعمل مع المخرج أحمد نادر جلال”

أمير كرارة في حواره مع “سوشيال تريند” :”واجهت تحديات عديدة في العائدون.. المسلسل حقق حلمي بالعمل مع المخرج أحمد نادر جلال”

يطل علينا هذا العام النجم أمير كرارة بعمل وطني يبث من خلال روح الوحدة والتماسك من أجل الدفاع عن مصر، بجانب إظهار قوة مصر في التصدي للمخطط الإرهابي الذي تسلل إلينا عبر العائدين من داعش، وذلك من خلال دوره في مسلسل “العائدون” الذي يشارك به في الموسم الرمضاني الحالي 2022، والتقى موقع “سوشيال تريند” مع النجم أمير كرارة للحديث عن تفاصيل مشاركته في العمل، إلى نص الحوار :

في البداية نهنئك على مسلسل العائدون.. حدثينا عن الفكرة العامة للمسلسل؟

العائدون يتناول فكرة تصدير عناصر إرهابية إلى مصر من خلال العائدين من تنظيم قاعدة داعش، ويوضح كيف يتم اعدادهم على القتال وصناعتهم من أجل نشرهم في مصر، كما أنه يبرز دور مصر في التصدي لهذا المخطط بشكل محترف.

قدمت دور الضابط أكثر من مرة.. ما الذي يميزه عن تلك الأدوار؟

دور الضابط الذي أقدمه هذا العام في العائدون مختلف تمامًا عن كافة الأدوار التي قدمتها، وهذا ما جذبني لتقديمه.

ماذا عن تحضيرات الشخصية؟

تحضيري للشخصية أخذ وقتًا طويلًا في دراستها حتى استقر على التفاصيل التي أقدم بها الشخصية لكي أقدمها بشكل مختلف عن الشخصيات التي سبق وقدمتها في مشواري الفني، عامًة التحضير لمسلسل استغرق وقتًا طويلًا لأن أحداثه حقيقية  وتدور في إطار أكشن، ولكن تواجدي مع المخرج الكبير أحمد نادر جلال هو ما ساعدني على مشاركتي في العمل والظهور بأفضل صورة خلال الموسم الرمضاني.

كيف وجدت التعاون مع المخرج أحمد نادر جلال؟

مسلسل العائدون حقق حلمي بالعمل مع مخرج بحجم أحمد نادر جلال الذي يمتلك خبرات وصفات فنية كثيرة تجعل كل من يعمل معه يشعر بالارتياح، بالإضافة إلى ذلك أنه ينشر الطاقة الايجابية بين فريق عمل المسلسل حتى يجعل كل فرد من أفراد الفريق يستمتع بالعمل ويقدم أفضل ما لديه.

هل واجهت صعوبات أثناء تصوير العائدون؟

بالتأكيد، واجهت صعوبات وتحديات عديدة العمل اخذ مني مجهودًا كبيرًا، لأن التصوير تم في أكثر من مكان داخل مصر بجانب سافرنا إلى العديد من الدول الأوروبية والعربية أبرزهم دولة بلغاريا والأردن، ولكن شركة الإنتاج حاولت قدر الإمكان تسهيل الوضع علينا من خلال توفير كافة العناصر التي يتطلبها المسلسل حتى يظهر بصورة تليق بالجمهور المصري.

اخيرًا.. ما الأعمال الرمضانية التي تحرص على مشاهدتها هذا العام 

اتباع مسلسل الاختيار 3 لأنه أصبح من أهم الأعمال الرمضانية في كل عام، خاصًة وأنه يضم هذا العام مجموعة من أهم النجوم في مصر بقيادة العظيم بيتر ميمي، وأيضًا اتابع مسلسل “أحلام سعيدة” للنجم يسرا.

أقرأ أيضًا: هل تبادل الكلام العاطفي بين المخطوبين يبطل الصيام؟.. «الإفتاء» تفجر مفاجأة

أقرأ أيضًا: مشهد تمثيلي تحول إلى حقيقة.. قصة وفاة الضيف أحمد المأساوية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!