الرئيسية / فنون / «فان دام بيتبهدل».. سماح أنور تفجر مفاجأة بشأن مايتعرض له النجم العالمي في «رامز موڤي ستار»

«فان دام بيتبهدل».. سماح أنور تفجر مفاجأة بشأن مايتعرض له النجم العالمي في «رامز موڤي ستار»

حلت الفنانة سماح أنور، الساعات الماضية، ضيفة في برنامج العرافة، مع الإعلامية بسمة وهبة، والذي كشفت فيه  عن قصدها من المنشور الذي سخرت فيه من دور الفنان العالمي فان دام في برنامج رامز موفي ستار.

وقالت سماح انور: ” الإفيه حكم، والكوميدينات هيفهموا، لكن الناس اللي واخده الحياة جد مش هتفهم”.

«فان دام بيتبهدل».. سماح أنور تفجر مفاجأة بشأن مايتعرض له النجم العالمي في «رامز موڤي ستار»

وتابعت: “أنا بالنسبة لي فاندام بيعمل برنامج مقالب عربي، وبيقابل نجوم الشرق الأوسط لأن النجم العالمي أكبر من نجم الشرق الأوسط فلما نشوفوا وهو بيبتهدل شوية كان شيء غريب فالإفيه حكم. ”

وأضافت سماح انور: ” بحب برنامج رامز وبتفرج عليه،و لا أمانع من الظهور فيه، على حسب لو أنا محتاجة الفلوس هروح لأن ده شغل، والبرنامج مسلي جدا وكل الناس اللي بيشتموه بيتفرجوا عليه، هو فيه حاجة فاشلة بتستمر؟، هو شغال سواء روحتي أو لأ، الموضوع مالوش علاقة بالأخلاق والمبادئ.”

وفي وقت سابق، تعرَّض النجم العالمي جون كلود فان دام لبعض الانتقادات عبر السوشيل ميديا بعد مشاركته هذا العام مع الفنان رامز جلال في برنامج المقالب “#رامز موفي ستار” ومساعدته في الإيقاع بضيوفه من النجوم لتنفيذ المقلب.

وانطلقت موجة من السخرية بشكل كبير ممن أعربوا عن اندهاشهم من مشاركة نجم عالمي مثله في هذه النوعية من البرامج، معتبرين أن قيمته الفنية وتاريخه أكبر من مثل هذه الأمور.

وشاركت الفنانة سماح أنور، في هذا الجدل، وكتبت عبر “فيسبوك”: “كلما أرى بلوة فان دام، أحمد الله على قلة الشغل”.

اقرأ ايضا:

تغريدة عمرو أديب تتصدر الترند في مصر والسعودية.. لن تصدق ما قاله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!