الرئيسية / فنون / مفيدة شيحة تفجر مفاجأة حول ارتباطها بعد سنوات من العنوسة.. المفاجأة في مهنة حبيبها

مفيدة شيحة تفجر مفاجأة حول ارتباطها بعد سنوات من العنوسة.. المفاجأة في مهنة حبيبها

فجرت الإعلامية مفيدة شيحة مفاجأة مدوية عن ارتباطها العاطفي بأحد الأشخاص، بعد سنوات طويلة من الامتناع عن الزواج والارتباط.

أكدت شيحة، أن الرجال يخافون منها مشيرة إلى أن شخصيتها قد تبدو قوية على كثير من الرجال.

أوضحت مفيدة شيحة للإعلامية راغدة شلهوب في برنامج سابع سما، الذي يعرض عبر قناة النهار، أن طريقتها وصوتها العالي وقصة شعرها، كل هذه الأسباب تجعل الرجال يخافونها، وتدفع الرجل ليسأل نفسه “إلى أين أذهب معها”؟

تابعت مفيدة أنه على الرغم من كل هذه الأمور، فإن الرجال على قدر خوفهم منها، يحبون التجربة أيضاً، فالرجل بطبعه حتى لو خاف فإنه يبحث عن التجربة.

مفيدة شيحة تكشف ارتباطها: بنشتغل نفس الصنعة

أكدت مفيدة شيحة في لقائها مع الإعلامية راغدة شلهوب، أن هناك بعض الرجال الذين يجعلون النساء يشعرن بأنهن أصغر سناً، بسبب ثقتهم في أنفسهم، مشيرة إلى أن الثقة بالنفس من أهم المتطلبات لديها في الرجل الذي ترتبط به.
وأفصحت مفيدة شيحة عن ارتباطها العاطفي حاليا بشخص في محيطها ودائرتها، مؤكدة أنه من النوعية السابقة التي تحدثت عنها وعن ثقته في نفسه.

وقالت مفيدة شيحة إنهما زملاء في نفس المهنة ويعملان في نفس المجال: “إحنا الاتنين بنشتغل نفس الصنعة”، وأشارت إلى أنهما في طريقهما إلى الارتباط رسمياً واتخاذ خطوة الزواج بعد الامتناع عنها لسنوات.

لماذا أضربت مفيدة شيحة عن الزواج لسنوات؟

كشفت مفيدة شيحة خلال اللقاء، سبب امتناعها عن الزواج لسنوات طويلة بعد انفصالها عن زوجها ووالد ابنتها، حيث أصبحت ابنتها شابة واحتفلت بخطبتها مؤخراً.

وقالت مفيدة شيحة إنها انفصلت في سن صغيرة جدا، وكانت تريد أولا أن تثبت نفسها مهنيا لأنها أصبحت مسؤولة عن ابنتها مسؤولية كاملة، بالإضافة إلى كونها كانت تريد أن تثبت للجميع أنها مطلقة ولكنها حسنة السلوك ولا تبحث عن عريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!