الرئيسية / منوعات / بعد علاقة محرمة ٣ سنوات.. كواليس صادمة وراء إنهاء حياة طالب الرحاب

بعد علاقة محرمة ٣ سنوات.. كواليس صادمة وراء إنهاء حياة طالب الرحاب

بعد 4 سنوات من اكتشاف الواقعة، أصدرت محكمة جنايات القاهرة بإعدام أب والمؤبد لابنته بتهمة قتل خطيبها في الرحاب، بعد تحقيقات وتحريات وفك ألغاز استمرت لمدة 4 سنوات.

كشف أمر إحالة المتهمين للجنايات أن كل من: أشرف حامد (55 سنة) صاحب مكتب مقاولات، وابنته حبيبة (20 سنة) طالبة نومحمد يحيى النحلاوي (20 سنة – سائق)، وباسم محمد نشأت شلبي رئيس مجلس إدارة شركة للاستيراد والتصدير، وسيد رمضان على إبراهيم وشهرته “سيد سيكا” (40 سنة – سائق)، ومجدي عبدالسلام أبوسريع (40 سنة – سفرجي)، ووليد حربي محمد اليسري (32 سنة – سائق) وشقيقه أحمد (21 سنة – عامل).

وذلك في 19 أغسطس 2018 بدائرة قسم الشروق وُجهت لهم الاتهامات بقتل المجني عليه بسام أسامة محمد عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيَتْ المتهمين الأول والثانية والثالث النية .

وعقدوا العزم على قتله وأعدوا لذلك شقة سكنية استأجرها الأول وحفر بها حفرة كبيرة لدفن المجني عليه بها وأعد صندوقا خشبيا وحبالا وشريطا لاصقا بينما قام باقي المتهمين بمساعدتهم والاشتراك معهم في الجريمة.

وكشفت التحقيقات أن المتهمين قاموا على أثر خلاف بين المتهم الأول والمجني عليه لكشفه قيام المتهم بتزوير بطاقة تحقيق شخصيته للهروب من تنفيذ حكم قضائي بالسجن.

فقاموا بعقد العزم على قتله واستأجروا احدي الشقق السكنية بمدينة الرحاب وقاموا باستدراج المجني عليه إلى تلك الشقة عن طريق المتهمة الثانية خطيبته ثم قاموا جميعا بالاشتراك في قتله وأخفوا جثته بدفنها بحفرة أعدها المتهم الأول بالشقة، كما قاموا بسرقة ما بحوزته من متعلقات عقب الواقعة.

قضت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الخميس، اليوم الخميس، بالإعدام شنقًا للمتهم بقتل خطيب ابنته، والمؤبد لابنته في القضية المعروفة بـ”مقتل طالب الرحاب”.

وعاقبت المحكمة خطيبة المجني عليه بالسجن المؤبد، والمشدد 10 سنوات لمتهم و7 سنوات لآخر، والمشدد 5 سنوات لـ4 متهمين في القضية.

مقالات أخرى قد تهمك:

«60 يوم حرام».. كواليس صادمة وراء إنهاء حياة شاب فسخ خطبته من فتاة وعاشر شقيقتها

«جريمة في التجمع الخامس».. كواليس صادمة وراء تشويه جسد «عنود» في الشارع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!