الرئيسية / رياضة / بيراميدز يكشف موقفه من رحيل نجمه إلى النصر السعودي
بيراميدز

بيراميدز يكشف موقفه من رحيل نجمه إلى النصر السعودي

رفض مسئولو بيراميدز فكرة رحيل إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى صفوف النصر السعودي، مع مطلع الموسم الجديد، خوفًا من العودة سريعًا إلى الدوري المصري عبر بوابة الأهلي والزمالك.

وتلقى مسئولو بيراميدز، اتصالات من قبل بعض شركات التسويق الرياضي، لعرض عليهم رغبة النصر السعودي، في التعاقد مع إبراهيم عادل، مع مطلع الموسم الجديد.

ورفض مسئولو بيراميدز فكرة رحيل إبراهيم عادل خليجيًا مهما كانت الإغراءت المالية، خوفًا من العودة سريعًا إلى الدوري المصري عبر بوابة الأهلي أو الزمالك.

واستقر مسئولو بيراميدز على رحيل إبراهيم عادل، حال تلقيه عرضًا أوروبيًا كبيرًا.

ممر شرفي من لاعبي بيراميدز لـ إيهاب جلال بعد توليه تدريب منتخب مصر

احتفى لاعبو فريق نادي بيراميدز، بمديرهم الفني إيهاب جلال بعد تعيينه مديرا فنيا لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، خلال المرحلة المقبلة.

وقرر اتحاد الكرة تعيين إيهاب جلال لخلافة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، على أن يقود المدير الفني لبيراميدز القيادة الفنية للفراعنة في المرحلة المقبلة، وعقب مباراتي مازيمبي في كأس الكونفدرالية، والتحضير لخوض التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية بكوت ديفوار صيف ٢٠٢٣.

وأقام لاعبو الفريق ممرا شرفيا للمدير الفني وجهازه المعاون، على هامش التدريب للتهنئة بتولي القيادة الفنية لمنتخب مصر، مع تمنيات اللاعبين للمدرب بالتوفيق في تحقيق أحلام المصريين على رأس القيادة الفنية للفراعنة.

من جانبه، وجه إيهاب جلال الشكر للاعبين على مشاعرهم الطيبة، مطالبا إياهم بضرورة التركيز فقط في مباراتي مازيمبي الكونغولي والمحدد لهما يومي ١٧ و٢٤ أبريل الجاري، في كأس الكونفدرالية، وضرورة عبور تلك المرحلة ومواصلة المسيرة حتى التتويج باللقب القاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!