الرئيسية / فنون / تامر حبيب يثير الجدل: «مبصومش بقالي 6 سنين وبشرب سجاير وماية في الشارع»

تامر حبيب يثير الجدل: «مبصومش بقالي 6 سنين وبشرب سجاير وماية في الشارع»

حالة من الجدل الواسع، أثارها السيناريست تامر حبيب، بعد منشور له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

وكتب تامر حبيب: “نظرًا لظروف صحية، أنا مبصومش بقالي 6 سنين، ومراعاة لشعور الصايمين بحاول وأنا في الشارع لا آكل ولا أشرب ولا أدخن على الملأ.”

تامر حبيب يثير الجدل: «مبصومش بقالي 6 سنين وبشرب سجاير وماية في الشارع»

وتابع تامر حبيب: “قرأت عن السيدة المسيحية وطفلها التي منعها العاملين بمحل الكشري عن الأكل قبل آذان المغرب رغم إنهم فاتحين وشغالين”

وأضاف: “بعدها وفي نفس الوقت قريت خبر عن حكم بيع الطعام في نهار رمضان للكافر، رحت نازل من العربية في وسط الشارع، وولعت سيجارة وشربت مية على بوء واحد.”

واختتم :  “أنا عدواني ومتربص ومستني نفر واحد يعترض بكلمة أوإيماءة أو حتى نظرة، كفاية جهل واستفزاز وغباء، كدة خطر والمصحف الشريف خطر قوي، اللهم بلغت، اللهم فاشهد.”

وفي وقت سابق، وجه السيناريست تامر حبيب، رسالة غير مباشرة للفنانين الذين يمدحون نفسهم رغم عدم نجاح أعمالهم الفنية خلال شهر رمضان الكريم.

وشارك تامر، جمهوره منشورًا على حسابه الشخصي، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب حبيب ، خلال المنشور قائلًا:من الأمثال الشعبية الأصيلة، المثل اللي بيقول : ما يمدح في نفسه الا إبليس…. طيب يا أساتذة مش نعقل كلام اللي سبقونا و نستفيد من حكمهم و خبرتهم..

اقرأ ايضا:

تامر حبيب يثير ضجة على السوشيال ميديا برسالة غير مباشرة للفنانين:”ما يمدح نفسه إلا إبليس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!