الرئيسية / فنون / «خطفت جوزها».. أزمة جديدة بين ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج تشعل السوشيال ميديا

«خطفت جوزها».. أزمة جديدة بين ياسمين عبدالعزيز وريهام حجاج تشعل السوشيال ميديا

يومًا بعد يوم تزيد الأزمة بين الرباعي: “الفنانة ريهام حجاج وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة من جهة، والفنانة ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي من جهة أخرى”، اشتعالا، ولكن هذه المرة من جانب الجمهور والنقاد، الذين وصفوا مسلسل ريهام  «يوتيرن» بـ «الممل»، بينما حقق إعلان ياسمين عبد العزيز، الذي شاركت به مع الفنان كريم محمود عبد العزيز في السباق الرمضاني الحالي 2022، نجاحًا ساحقًا، حيث أنه حصد العديد من المشاهدات عبر يوتيوب.

 

 

ونرصد في التقرير التالي كواليس خلاف ريهام وياسمين:

وكانت تصدرت الفنانة ريهام حجاج، مؤشرات البحث على موقع “جوجل ترند”، بعد ساعات من إعلان حملها الأول من زوجها محمد حلاوة، طليق الفنانة ياسمين عبدالعزيز.

وكشفت ريهام، خلال حوارها ببرنامج “سهرة خاصة” على قناة النهار، من تقديم الإعلامية بوسى شلبى، قائلة: “إن شاء الله الـ بيبى يجى وينور الدنيا”، وفيما يخص ياسمين عبدالعزيز قالت: “كل الأطراف الآن تزوجوا ولا توجد مشكلات، ومحدش شايف الحرب دى غير جمهور السوشيال ميديا، محبتش أطلع رد وقتها لأن هى مش حاجة غلط أو حاجة مخلة بالآداب”، وتابعت: “هذه الزيجة تسببت لى فى ابتزازات من البعض وزعلت ناس كتير”.

عملت حلال ربنا ومعملتش غلط

وأعلنت ريهام حجاج، خلال البرنامج أنها تزوجت من محمد حلاوة، بعد طلاقه من زوجته الأولى ياسمين عبدالعزيز بعام.

ولفتت أنها تحب زوجها وهو يحبها، وترغب فى أن يتركها الجميع فى حالها، قائلة “الناس مش المفروض تحكم أو تتكلم فى حاجة شخصية زى دى، إحنا بنعانى من ده عشان إحنا مشاهير”، وتابعت: “أنا عملت حلال ربنا ومعملتش غلط”.

واختتمت حديثها بأنها دائمًا تتجاهل الانتقادات التى توجه على مواقع التواصل الاجتماعى، مشيرة: “مبعرفش أطلع فى برنامج مخصوص أقول تفاصيل حياتى الشخصية، وبتكلم عن أعمالى فقط”.

تصريحات بوسى شلبى تشعل الموقف

يأتى ذلك فى الوقت الذى أعادت فيه ياسمين نشر مقطع فيديو من حوار أجرته بوسى شلبى مع برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، للمخرجة إيناس الدغيدى عرض رمضان الماضى على شاشة “القاهرة والناس”، وخلال الحلقة طرحت “الدغيدى” سؤالًا للإعلامية بوسى شلبى، حول الفنانة ياسمين عبدالعزيز، قائلة لها: “ياسمين عبدالعزيز الفنانة رقم واحد فى مصر لأنها بتنجح سينما وتليفزيون أبيض وأسود”.

وأجابت بوسى شلبى على سؤالها قائلة: “يسرا الفنانة رقم واحد فى الوطن العربى وما زالت تحتل كل الأجيال لحد دلوقتى بتنجح سينما وتليفزيون يعنى السنة اللى فاتت اللى نجحت سينما وتليفزيون، وكانت أعلى نسبة مشاهدة يسرا وياسمين عبد العزيز ماكنتش على الساحة”.

سبب الهجوم 

الأمر الذى جعل ياسمين عبدالعزيز، تسخر من مقطع فيديو بوسى شلبى، وعلقت عليه ساخرة بكلمة “هموت” مع وضع عدد من “الإموشانات – الرموز التعبيرية” الضاحكة، ما أثار جدلا واسعا لدى رواد السوشيال ميديا.

وردت بوسى شلبى، بطريقة غير مباشرة على سخرية ياسمين عبد العزيز من تصريحاتها، ونشرت برومو حلقتها المقبلة مع الفنانة ريهام حجاج، لاستفزاز ياسمين.

طلاق يثير جدلا واسعا على السوشيال 

وتعود بداية الخلافات بين ريهام حجاج وياسمين عبدالعزيز إلى بداية عام 2019 عندما أعلنت ريهام زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة،  ما أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعى بعد اتهامها بخطف زوجها منها.

وتعليقا على خبر زواج طليقها من ريهام حجاج، نشرت ياسمين عبدالعزيز عبر حسابها الخاص على “إنستجرام”  بعض الصور ومقطع فيديو يكشف عن تلقيها لمئات الزهور بمنزلها وعلقت عليهم قائلة: “thank you so much”.

قصة حب غامضة تكللت بالنجاح

بعدها دخلت ياسمين عبدالعزيز قصة حب غامضة تكللت بالزواج فيما بعد من الفنان أحمد العوضى، وقالت البعض إنها نجحت فى تخطى أزمة طلاقها من محمد حلاوة، وأعلنت ارتباطها رسميًا من “العوضى” منذ عام تقريبًا بعد خلافات استمرت لمدة عام مع أسرتها وشقيقها وائل عبدالعزيز، الذى رفض فى البداية قصة ارتباط شقيقته بأحمد العوضى.

وتكللت قصة حبهما بالمشاركة فى عدد من الأعمال الفنية كان أخرها مسلسل “اللى مالوش كبير” والذى شاركا فى بطولته مع خالد الصاوى، من تأليف عمرو محمود ياسين، وإنتاج سينرجى، وحقق المسلسل نسب مشاهدات عالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!