الرئيسية / فنون / سألوا أروى جودة عن سبب عنوستها 42 عاما.. كشفت السر بكل جُرأة

سألوا أروى جودة عن سبب عنوستها 42 عاما.. كشفت السر بكل جُرأة

قد لا يعلم الكثير منا أن أروى جودة مازالت حتى الآن عزباء، وقد يكون الأمر صادم للبعض، سيما وأنها تجاوزت الـ 42 عامًا.

وتتمتع الفنانة المصرية أروى جودة بجمال فريد وخاص من نوعه، فضلًا عن شخصية قوية ومثقفة، فقد يكون هذا سبب تجنبها للزواج حتى الآن.

كذلك أكدت دون خجل وبكل جرأة في عدة حوارات على سئلت فيها عن سبب عدم زواجها أنها لم تجد حتى الآن، الرجل الذي يدفعها لاتخاذ خطوة الزواج عن اقتناع كامل.

ولدت أروى يحيى جودة في جدة بالمملكة العربية السعودية، وترعرعت في السعودية ومن ثم عادت لمصر لتكمل تعليمها، حيث التحقت بالأكاديمية البحرية في قسم التسويق. بدأت أروى مشوارها الفني في سن 13 حيث عملت في مجال عرض الأزياء، ومن ثم بدأت التمثيل حيث ظهرت بعدد من الأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية.

أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل بابلو:

وفي ذات السياق، جاءت أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل بابلو مليئة بالأحداث حيث تم إطلاق عيار ناري علي ندى (أروى جودة)، واتضح بعد ذلك أن بابلو (حسن الرداد) كان المقصود بذلك بتحريض من جلال (صلاح عبد الله) انتقاما منه .

اما كيمو ( حسني شتا ) فقد تعرض الي هبوط في الدورة الدموية بعد ان امتنع عن الطعام نتيجة الي حزنه علي طلاق حبيبته.

وشهدت الحلقة الظهور الاول للفنانة سوسن بدر في دور زوجه الشخص الذي تتلمذ علي يده بابلو .

وحملت الحلقة 10 من مسلسل بابلو احداث عديدة منها قيام بابلو ( حسن الرداد بتتبع الشخص الذي يقوم بخطف الاطفال وقتلهم بناء علي طلب من شقيقه ، ولكن قام هذا الشخص بحقن مساعدة بابلو بمادة مخدرة ، وتم انقاذها ولكنها تحت تاثير المخدر اعترفت له بحبها.

اما ندي ( اروي جودة ) فقد اصرت علي دخول عمال مصنع خالها وعلي راسهم توحه ( نجلاء بدر ) الي الحفل وكانت الحلقة التاسعة قد شهدت قيام شقيق بابلو ( حسن الرداد ) بضرب زوج والدته ، والذي قام الاخير بعمل محضر له ولكن بعد توسط اهل الحارة قام بالتنازل عنه .

يضم مسلسل بابلو كوكبة من النجوم على راسهم الفنان حسن الرداد و أروى جودة و نجلاء بدر و سلوي عثمان وهالة فاخر و محمود حجازي وعثمان محمد علي ، بالإضافة الى الفنان القدير مصطفى فهمي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!