الرئيسية / رياضة / شاهد بالفيديو.. أهداف وملخص المباراة التاريخية بين ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

شاهد بالفيديو.. أهداف وملخص المباراة التاريخية بين ريال مدريد وتشيلسي في دوري أبطال أوروبا

تأهل ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، رغم الخسارة من تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء على ملعب “سانتياجو برنابيو” في إياب ربع نهائي المسابقة.

واستفاد النادي الملكي من الفوز ذهابًا بنتيجة 3-1، ليتأهل بمجموع المباراتين بنتيجة 5-4.

ويواجه ريال مدريد في نصف النهائي الفائز من مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي وأتلتيكو مدريد الإسباني التي تلغب غدًا

فريق تشيلسي سيطر على أحداث الشوط الأول من المباراة، حتى استطاع ماسون ماونت تسجيل الهدف الأول لتشيلسي في الدقيقة 15 بتسديدة رائعة بباطن قدمه اليمنى من خارج منطقة الجزاء.

سيطرة تشيلسي استمرت، وحاول لاعبوه تهديد مرمى كورتوا في أكثر من مناسبة من خلال التسديد من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بتأخر ريال مدريد بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، استمر الاستحواذ لصالح الفريق اللندني، ليتمكن الألماني أنطونيو روديجير من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 51 من متابعة للركلة الركنية التي نفذها ماونت من الجهة اليمنى.

وسجل ماركوس ألونسو هدفًا لتشيلسي الدقيقة 64 لكن تم إلغائه بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي لمسه للكرة بيده.

واستطاع تيمو فيرنر تسجيل الهدف الثالث لتشيلسي في الدقيقة 75 بعد مراوغته لكاسيميرو وألابا.

وتمكن البديل رودريجو جويس من تسجيل الهدف الأول لريال مدريد في الدقيقة 80 بتسديدة بباطن قدمه اليمنى من متابعة للتمريرة الرائعة من لوكا مودريتش، ليتم الاحتكام للأشواط الإضافية.

في الأشوط الإضافية، قلب الميرنجي النتيجة لصالحه في المجمل وسجل كريم بنزيما الهدف الثاني والخامس في المجمل برأسية متقنة بعد عرضية فينسيوس في الدقيقة 96.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!