الرئيسية / فنون / فنان شهير يشعل مواقع التواصل بخطوبته من الفنانة زينة.. لن تصدق من هو!

فنان شهير يشعل مواقع التواصل بخطوبته من الفنانة زينة.. لن تصدق من هو!

تداولت أنباء بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأن الفنان زينة تمت خطبتها للفنان تامر عبد المنعم، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

فنان شهير يشعل مواقع التواصل بخطوبته من الفنانة زينة

وتبين بعد البحث، أن الفنان تامر عبد المنعم كان خطيب الفنانة زينة السابق قبل زواجها من الفنان أحمد عز، وأنه حاليا صديق وزميل مهنة فقط.

وكانت قد صرحت سابقا الفنانة زينة خلال عقد ندوة ضمن برنامج “نجم وندوة”، وخلال تكريمها كشفت العديد من أسرار حياتها الشخصية حيث تحدثت لأول مرة عن علاقتها بطليقها الفنان أحمد عز، كما تطرقت الى اعتذارها عن أحد الأدوار في فيلم مهم؛ بسبب خطوبتها الى الفنان تامر عبد المنعم.

وقالت زينة: “أنا كنت في سن الـ18 سنة وأصغر عند مشاركتي في فيلم “أرض الخوف” ومثلت فيه من ورا أهلي والفيلم اتعرض بعدها بـ3 سنين وعند عرضه حدثت لي مشكلة”… وأضافت: ”ولكن عرض عليّ فيلم آخر وقتها، وكنت أريد المشاركة فيه من ورا أهلي كمان، ولكن تامر عبد المنعم كان خطيبي وقتها، ورفض وكلّم والدتي وعرّفها ولم أشارك في الفيلم”.

وبعد تصريحات زينة، قال تامر: “أنا اللي خليت زينة تعتذر عن الفيلم وقتها، وأختتها وقتها تربيزة الاجتماعات في مكتب المخرجة إيناس الدغيدي وخيّرتها بيني وبين الفيلم فاختارتني أنا ورفضت الفيلم”.

مقالات أخرى قد تهمك:

لماذا طلب أحمد عز من زينة أن تجري فحص DNA لأولاده؟.. أخيراً كُشف المستور

«حرقت قلب أحمد عز».. زينة تعلن خطوبتها على هذا النجم المشهور وتشعل ضجة كبيرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!