الرئيسية / تريندات اليوم / لأول مرة.. دينا الشربيني تكشف كيفية طردها من منزل عمرو دياب في «نص الليل»

لأول مرة.. دينا الشربيني تكشف كيفية طردها من منزل عمرو دياب في «نص الليل»

كشفت الفنانة دينا الشربيني سبب تجنبها التعليق بعد انفصالها عن الهضبة عمرو دياب، وقالت خلال حوارها مع شيرين عرفة في برنامج “أدينا بندردش” : تعرضت في تلك الفترة لانتقادات صعبة استمرت عامين، وكل ما كان يهمني هو أهلي الذين لا أحب أن أكون ضعيفة أمامهم، وفي مهرجان الجونة تسببت الانتقادات في دخولي المستشفى.

وردا على سؤال هل تضايقت من عدم فرحة الناس بارتباطك بعمرو دياب؟، قالت: تضايقت لكن تعاملت مع الموضوع كمزاح، وقبل الانفصال عنه كنت أتكلم لأنها كانت حياتنا معا، أما بعد الانفصال فلا أستطيع الكلام عن حياة شخص آخر وقول ماذا حدث

وأضافت : بعد الانفصال أقول نفس الكلام، هو محترم وناجح جدا، وكل إنسان يتذكر الأيام الحلوة التي عاشها بالتأكيد، ولم تكن هناك أيام سيئة معه.

وكشفت دينا الشربيني عن تناولها دواء للتخلص من الماء في الجسم بدون استشارة الطبيب، وذلك قبل توجهها لمهرجان الجونة، الأمر الذي أدى إلى دخولها المستشفى.

وأضافت : قبل مهرجان الجونة كنت أتمنى الذهاب بمظهر جيد وتناولت الدواء لأنني أتخيل في بعض الأحيان أني بدينة وأحاول إنقاص وزني، وارتكبت خطأ عدم شرب الماء مع الدواء، وبالتالي كان شكلي مثل الهيكل العظمي في الجونة، وصديقتي ياسمين رئيس كانت تضحك على صورة ساخرة عني، وكنت مريضة لمدة أسبوع لهذا السبب.

انفصال دينا الشربيني وعمرو دياب في 2020

يذكر أن ظهرت دينا الشربيني وعمرو دياب في عدة أعمال منها الفيديو كليب الخاص بعمرو دياب أماكن السهر، بالإضافة لحملة إعلانية.

ولكن مع نهاية 2020 بدأ الحديث عن انفصال الثنائي الذي تصدر أخباره الصحف والمواقع لثلاث سنوات، وبدأت الشائعات حول أسباب الانفصال، ولكن أياً منهم لم يعلق على الأمر نهائيا.

ونقلت بعض المصادر المقربة منهما آنذاك تفاصيل الخلاف الذي انتهي بانفصالهما عن بعض ومطالبة عمرو دياب لدينا الشربيني بمغادرة شقته في منتصف الليل، بعد تصاعد حدة الخلافات بينهما.

وبحسب المصادر زادت حدة الخلاف بعد إصرار دينا الشربيني أن تكون العلاقة بينهما رسمية بالزواج في حقل يحضره الجميع، معتبرة أنها ضحت بشكل كبير من أجل استمرار علاقتها بعمرو دياب، في الوقت الذي يرى فيه عمرو دياب أنه أضاف لدينا الشربيني كثيراً على المستوى الفني جراء علاقته بها بداية من مساعدتها لتصدر أعمال درامية في أهم موسم في العام، وهو الموسم الرمضاني، ووضع اسمها في الصفوف الأولى.

وأوضحت أن آخر ما قاله عمرو دياب لدينا الشربيني، “كان بايدك تبقي نجمة، بس يا تبقي فاتن حمامة يا تبقي إنعام سالوسة”، وذلك قبل أن يطلب الهضبة منها بشكل قاطع مغادرة المنزل “هنزل ساعة أرجع ملاقيش”.

وتشارك دينا الشربيني في السباق الرمضاني من خلال مسلسل “المشوار” للنجم محمد رمضان.

اقرأ أيضا:

بوصلة رقص..أمينة خليل ودينا الشربيني يشعلان السوشيال ميديا 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Don`t copy text!