الرئيسية / فنون / زواج نرمين الفقي وكمال أبو رية يشعل مواقع التواصل.. والفنانة تكشف مفاجأة

زواج نرمين الفقي وكمال أبو رية يشعل مواقع التواصل.. والفنانة تكشف مفاجأة

تداولت أقاويل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي تُفيد بزواج الفنانة نرمين الفقي من الفنان كمال أبو رية، مما أثار حالة من الجدل بين الجمهور متسائلين عن حقيقة الأمر.

زواج نرمين الفقي وكمال أبو رية يشعل مواقع التواصل

نفت نرمين الفقي زواجها من الفنان كمال أبو رية، مؤكدة أنه صديق وزميل منذ سنوات طويلة فقد شاركت معه في أكثر من ثلاثة أعمال فنية كما أنهم جيران بمدينة الشيخ زايد.

وأضافت نرمين الفقي في تصريحات صحفية: «عندما احتاج عمل بعض الأعمال في الفيلا اتصل به لأنه الأقرب لي من أي أحد من أفراد أسرتي.. وعندما يراه البعض عندي دائما داخل الفيلا يطلقوا هذه الشائعة.. ولقد نفيت ذلك كما نفاه هو».

وأضافت «الفقي»: «لم أتزوج بعد انفصالي عن خطيبي الأول.. وهل من المعقول أن أتزوج في السر؟ ولماذا؟ خاصة أنني من أسرة كبيرة فمنها السفير جمال البيومي مساعد وزير الخارجية الأسبق كما أن الفنان والمذيع كريم كوجاك ابن خالي فكيف أتزوج دون علم هؤلاء».

واستطردت: «كما أن لي مواصفات في زوج المستقبل ومن أهم شروطي أن يكون موافقا علي استمراري في الفن وأن يكون ذا شخصية مرموقة في المجتمع مثلا دبلوماسي ولا أحبذ أن يكون من الوسط الفني وبالطبع أن يكون ثريا لا يعتمد علي دخلي لأننا نعمل مواسم.. موسم يكون فيه العمل كثيرا وموسم آخر لا نشارك في أي عمل فني».

مقالات أخرى قد تهمك:

«عيب أنا في سن بناتك».. صدمة فنية كبيرة بما فعله أحمد بدير مع النجمة نرمين الفقي

«تزوجتي فاروق الفيشاوي في السر ليه؟».. نرمين الفقي تكشف السر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!