الرئيسية / فنون / رسالة مؤثرة من نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة: «يارب تعدي على خير»

رسالة مؤثرة من نجل الفنان عبدالرحمن أبو زهرة: «يارب تعدي على خير»

كشف الموسيقار أحمد أبو زهرة، نجل الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، عن استعداد والده لإجراء عملية جراحية اليوم، وقال فى رسالة مؤثرة لوالده، إذ نشر صورة له برفقة أحفاده وعلق قائلا: “يارب تقوم بالسلامة وتعدى العملية النهاردة على خير”.

وأضاف عبر حسابه بفيس بوك، “أسعد لحظات حياته دائما وهو فى وسط أحفاده، الصورة من آخر عيد ميلاد له الشهر اللي فات، يارب تقوم بالسلامة وتعدى العملية النهاردة علي خير”.

وكان الموسيقار أحمد أبو زهرة قد كشف سابقا تفاصيل تطورات الحالة الصحية لوالده الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، والذى تعرض لأزمة صحية استدعت نقله للمستشفى.

وقال الموسيقار أحمد أبو زهرة، نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، قال في تصريحات خاصة لتلفزيون اليوم السابع حول الحالة الصحية لوالده، إن الحالة الصحية لوالده لم تشهد أى تحسن، مؤكدا أنه فاقد الوعى معظم الوقت.

وكان نجل الفنان الكبير كشف عن قيامه بنقل والده إلى مستشفى آخر، وكان نشر بوست منتصف اليوم وقال، “في الطريق إلى مستشفى الجلاء العسكري في مصر الجديدة، بعد إنهاء إجراءات نقل الوالد إلى المستشفى، بسبب عدم وجود أي تَغِير في حالته الصحية، منذ دخوله المستشفى الأسبوع الماضي، غائباً عن الوعي، وكسر في الحوض، إلى جانب معاناته من فيروس بالمعدة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!