الرئيسية / فنون / بابا كان هيبقى وزير.. أبرز تصريحات غادة عبد الرازق في «كلام الناس»

بابا كان هيبقى وزير.. أبرز تصريحات غادة عبد الرازق في «كلام الناس»

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق سبب عدم حديثها عن والدها الراحل في وسائل الإعلام.

أوضحت غادة عبد الرازق في مقابلتها مع برنامج “كلام الناس” من تقديم ياسمين عز عبر قناة MBC مصر، أن والدها كان يشغل منصب مرموق في الدولة.

وأضافت: “كان ناجح أوي، ويمكن ماكنتش عايزة أربط أن أنا ناجحة وباشتغل عشان أبويا الله يرحمه كان نائب مجلس الدولة وكان هيبقى وزير قبل ما يموت”.

وتابعت غادة عبد الرازق أنها شعرت بحاجتها للوصول إلى النجاح دون أن يتم نسبه إلى أحد أخر، موضحة أن بعد فترة من شهرتها عرف العاملين بالوسط الفني بالمعلومة الخاصة بمن هو والدها، وأن أحد المخرجين سألها عن صحة تلك المعلومة لترد قائلة: “أنا مش من الناس اللي بتباهى بأبويا مين أو أهلي مين أو أنا أتربيت فين أو كنت بالبس أيه وباكل أيه، لكن أنا اتباهي بنفسي”.

وأكدت غادة عبد الرازق أن والدها توفى قبل أن تفكر في التمثيل، حيث كان عمرها وقتها 12 عاما، وبعدها تولى شقيقها الراحل مسئولية رعايتها، لكنه لحق بوالدهما بعد 4 سنوات.

وتحدثت عن أشقائها قائلة: “خليل ويسرية وأنا، أحنا الـ3 أشقاء من بابا وماما، عندي سوزان من ماما وإيمان من بابا، ودول أكبر مننا”.

وأشارت غادة عبد الرازق إلى أن علاقتها بأخوتها جيدة، وأن أختها سوزان توفت، ولم يتبقى لها سوى أختها إيمان وشقيقتها يسرية التي تتولى إدارة أعمالها، وقالت عنها: “بعد ماما ما توفت يسرية أخدت مكانها بالظبط”، مؤكدة أنها تستشيرها دائما في كل أمور حياتها.

يذكر أن غادة عبد الرازق تغيب عن المنافسة في دراما رمضان 2022، وهو ما بررته خلال البرنامج قائلة: “سايبة الملعب لناس غيري تتواجد فيه، وواخدة استراحة محارب وعاوزة اتفرج من بعيد وأعيد حساباتي، خاصة أن الجو العمومي اختلف والحسابات اختلفت ولدي شعور أن مش هو ده رمضان اللي اتعودت عليه من سنين فاتت وهو ده إحساسي السنوات الأخيرة”.

وآخر أعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل “لحم غزال”، الذي عُرض في رمضان 2021، من بطولة وفاء عامر، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل ومي سليم وغيرهم نخبة من النجوم. “لحم غزال” من تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!