الرئيسية / فنون / «فاجأ الجميع».. تعليق ناري من عمرو أديب على مسلسل «الاختيار 3» وظهور ياسر جلال

«فاجأ الجميع».. تعليق ناري من عمرو أديب على مسلسل «الاختيار 3» وظهور ياسر جلال

علق الإعلامي عمرو أديب، على مسلسل الاختيار 3، المذاع عبر فضائية “أون إي”، وظهور الفنان ياسر جلال مقدمًا شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي خلال فترة تولي الإخوان الحكم.

تعلق ناري من عمرو أديب على مسلسل «الاختيار 3» وظهور ياسر جلال

وقال “أديب”، في برنامج “الحكاية”، المذاع عبر فضائية “ام بي سي 2″، اليوم الأحد، إن مسلسل “الاختيار 3″، عابر للقنوات وليس ملك قناة بعينها، لأنه أصبح مسلسل يهم كل المصريين، متابعًا: “بدري أوي بعد يومين أقيم المسلسل لكن عندي عدد من الملاحظات البسيطة”.

وأضاف: “الملاحظة الأولى أنه بصراحة كان أول ظهور للفنان ياسر جلال وتجسيد شخصية الرئيس عبدالفتاح السيسي، مفاجاة للعدو والحبيب، متابعًا: “ياسر جلال عامل مجهود عبقري سواء في الميكب وطريقة الصوت”.

وأكمل: “نحن أمام فنان قادر يجسد هذه الشخصية بجدية ويلفت للنظر بشكل كبير، طريقة كلام ياسر جلال والمشي والسلام والحركة وانت تشعر أنك أمام عبدالفتاح السيسي وليس ياسر جلال، بيتر ميمي مخرج العمل نجح في أنه قدر يعمل كل الشخصيات التاريخية قريبة، زي محمد مرسي، واللواء عباس كامل رئيس جهاز المخابرات، وما يحدث في هذا المسلسل على المستوى الفني شئ رائع”.

وتابع: “الملاحظة الثانية أول ما ظهر السيسي حدثت حالة من حالات الهستيريا غير طبيعية عند الإخوان هم لا يهجمون المسلسل أو ياسر جلال، لا هم يهاجمون الهدف الأول، ومحمد مرسي بالنسبة لهم الشهيد الحي”.

واستطرد: “المسلسل دا كلنا كنا جزء منه وشايفينه وعايشينه وعارفينه، لما تشوف أحمد بدير وهو عامل المشير طنطاوي في شئ ملفت للنظر، والأعمال التاريخية هي فرصة أننا نتذكر مرة أخرى ما حدث”.

وأردف: “المشاهد التي تم تسجيلها وتسريبها للشاطر والمرشد ومرسي في الاتحادية حقيقية، الناس متصورة صوت وصورة داخل الرئاسة”.

مقالات أخرى قد تهمك:

نجل السقا يثير الانتقادات بعد ظهوره في «الاختيار 3».. ووالدته تقصف جبهة منتقديه

الحلقة الرابعة من «الاختيار 3».. مفاجآت صادمة بشأن أزمة الكهرباء والبنزين وإقالة النائب العام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!