الرئيسية / فنون / نجل السقا يثير الانتقادات بعد ظهوره في «الاختيار 3».. ووالدته تقصف جبهة منتقديه

نجل السقا يثير الانتقادات بعد ظهوره في «الاختيار 3».. ووالدته تقصف جبهة منتقديه

أثار الممثل الشاب ياسين السقا، نجل الفنان أحمد السقا، حالة من الجدل والانتقادات بسبب ترتيب اسمه على تتر مسلسل «الاختيار 3»، خاصة أنه سبق اسم فريق عمل الفنان صبري فواز.

نجل السقا يثير الانتقادات بعد ظهوره في «الاختيار 3»

وفجر الناقد مجدي الطيب مفاجأة حول ترتيب أسماء فريق عمل نجل السقا، إذ كتب عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: «اسم فريق عمل ياسين السقا نجل أحمد السقا يسبق فريق عمل صبري فواز ويأتي بعد اسم فريق عمل الفنان خالد الصاوي».

وكشف الناقد مجدي الطيب أنه تلقى ردا من الإعلامية مها الصغير، والدة ياسين السقا، أن نجلها ليس له مديرو أعمال أو مساعدون ليكتب أسماءهم على تتر «الاختيار» وأن الأمر لا يرجع له في وضع اسم فريق عمل على التتر.

واستكمل «الطيب» عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: «يوم أمس كتبت أستهجن طوفان الأسماء التي تظهر في التترات، وتوقفت، بمزيد من الدهشة، أمام اسم ياسين السقا، نجل أحمد السقا، وهو متبوع بفريق عمل، يتكون من مدير أعماله ومساعده”.

وأوضح قائلا: ” الست الفاضلة مها الصغير، والدة ياسين، وزوجة أحمد السقا، نافية ما قلت، وطالبتني بألا أجرح في الناس، وأن أتأكد من معلوماتي، لأن ابنها ماعندوش مدير أعمال ومساعد، فما كان مني سوى أن رديت عليها بسطر واحد: التتر أمام ملايين المشاهدين، ويُذاع من أول رمضان، فعادت لتؤكد أن هناك غلطة وأن التتر غلط.

وتابع «الطيب»: «أضافت مها أنها ربت نجلها على الاعتماد على النفس، ومن المؤكد أن مدير أعمال في هذه السن رفاهية يمكن أن تدمره، وأنها مُدركة هذا تمامًا كأم».

وأختتم قائلا: «غير أن المفاجأة تمثلت، بحق، في تأكيدها أن ما جاء في التتر (غلط) لأن الناس دي- تقصد مدير الأعمال ومساعده- مانعرفهاش، وده سفه».

مقالات أخرى قد تهمك:

«مصيبة».. سهام جلال تفضح أحمد السقا وتكشف مافعله معها في كواليس «صعيدي في الجامعة الأمريكية»

أول ظهور لابنة الفنان أحمد السقا مع صديقاتها.. وجمالها يخطف الأنظار (صورة)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!