الرئيسية / رياضة / الزمالك يحقق انتصارا مثيرا على بيراميدز في الدوري

الزمالك يحقق انتصارا مثيرا على بيراميدز في الدوري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا غاليًا على بيراميدز، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز .

افتتح المغربي اشرف بن شرقي، التسجيل للزمالك، في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة بعدما انطلق عمر السعيد بالكرة على الجانب الأيسر ثم مرر الكرة لداخل منطقة الجزاء ووصلت لبنشرقي الذي سدد الكرة على يسار إكرامي داخل الشباك.

وجاء هدف التعادل لبيراميدز في الدقيقة 11 بعدما لعب عبدالله السعيد، ضربة ركنية من الجانب الأيسر، ليقابلها علي جبر، برأسه قوية في الزاوية اليسرى لمحمد ابو جبل، حارس الزمالك.

وفي الدقيقة 37، نجح الجنوب أفريقي فخري لاكاي، في احراز الهدف الثاني لبيراميدز، بعدما استلم إبراهيم عادل، الكرة خلف مدافعي الزمالك جهة اليسار ثم مرر الكرة لإبراهيم عادل داخل منطقة الجزاء ومررها الأخحير بدوره لفاخري لاكاي أمام المرمى وسدد لاكاي الكرة في منتصف المرمى لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، نجح عمر السعيد، في إحراز هدف التعادل للفريق الأبيض.

وفي الدقيقة 53 من عمر المباراة، بعدما مرر أشرف بنشرقي الكرة بشكل رائع لإمام عاشور، المنطلق من الخلف داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وسدد الأخير الكرة بقوة لتمر على يمين إكرامي لداخل الشباك.

وتعرض محمود الونش، مدافع الزمالك للطرد، في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بسبب حصوله على الإنذار الثاني.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الزمالك إلى 28 نقطة محتلا بهم المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد بيراميدز عند 26 نقطة في المركز الثالث.

ويخوض الزمالك المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمى: محمد أبوجبل

خط الدفاع: محمد عبد الشافي – محمود حمدي “الونش” – محمود علاء – حمزة المثلوثي

خط الوسط: طارق حامد – محمد أشرف “روقا” – إمام عاشور – أشرف بن شرقي – يوسف إبراهيم “أوباما”.

خط الهجوم: عمر السعيد

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد عبد الغني وحازم إمام وعبد الله جمعة وإسلام جابر و أيمن حفني ومحمود عبد الرازق “شيكابالا” ورزاق سيسيه و سيد عبد الله

ويخوض بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من:-

حراسة المرمي: شريف إكرامي.

خط الدفاع: محمد حمدي، علي جبر، وأحمد سامي، أحمد فتحي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، إبراهيم تورية، ليد الكرتي، عبدالله السعيد.

خط الهجوم: إبراهيم عادل وفخري لاكاي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!