الرئيسية / فنون / رحمه أحمد «مربوحة» تشعل مواقع التواصل.. 5 معلومات لا تعرفها عن بطلة «الكبير أوي 6»

رحمه أحمد «مربوحة» تشعل مواقع التواصل.. 5 معلومات لا تعرفها عن بطلة «الكبير أوي 6»

تصدرت الفنانة رحمة أحمد (مربوحة) تريند مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواجها من أحمد مكي ضمن أحداث مسلسل الكبير اوي ٦ ، وتداول عدد كبير من السوشيال ميديا مقطع فيديو لحفل الزفاف مشيدين بأداها الهائل.

رحمة أحمد “مربوحه” تشعل مواقع التواصل

١- وُلدت الفنانة رحمة أحمد في 8 مايو عام 1994م، وحصلت على بكالوريوس كلية العلوم من جامعة حلوان عام 2017، إلى جانب دراستها في معهد الفنون المسرحية، ونالت جائزة أفضل ممثلة في جامعة حلوان عن عرض «اقتربت النهاية»، للمخرج صلاح الدالي.

٢- حصلت الفنانة الشابة رحمة أحمد أيضًا على جائزة أفضل عرض مسرحي وأفضل ورشة للكتابة.

٣- بدأت الفنانة الشابة رحمة أحمد مشوارها الفني عام 2015، من خلال مشاركتها في مسلسل “أريد رجلاً” بجزئيه الأول والثاني، الذي كان من بطولة الفنان إياد نصار وأحمد عبد العزيز وندى بسيوني.

٤- شاركت أيضًا رحمة أحمد في مسلسل «ليه لأ»، مع الفنانة أمينة خليل، وهالة صدقي، وشيرين رضا، وهاني عادل، ومحمد الشرنوبي، ومحسن محيي الدين، كما شاركت في مسلسل “قصر النيل” مع الفنانة دينا الشربيني، وريهام عبد الغفور، وصبري فواز، وأحمد خالد صالح، ومحمود البزاوي.

٥- تأتي اخر الأعمال الفنية للفنانة الشابة رحمة أحمد، في العام الماضي من خلال مسلسل « زي القمر» الجزء الثاني، الذي يأتي من بطولة الفنانة درة، وصابرين، وآيتن عامر، وأحمد حلاوة، ومحسن منصور.

جدير بالذكر، أن مسلسل “الكبير أوي 6” من بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، ليلى عز العرب سماء إبراهيم وغيرهم من النجوم، المسلسل من تأليف وإشراف عام على السيناريو والحوار مصطفى صقر ومحمد عز الدين، إنتاج سينرجي، إخراج أحمد الجندي.

مقالات أخرى قد تهمك:

خيانة أم خطأ إخراجي؟.. هاتف دينا الشربيني في مسلسل «المشوار» يثير تساؤلات الجمهور

«قصف جبهة».. رامز جلال يسخر من غادة عادل على الهواء: «شبه السنجاب»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

Don`t copy text!